الفصل السابع|تريد أن تلعب اللعبة القذرة،بدأت اللعبة.
___________
"هل أنتِ متأكدة تريدي الذهاب فقط الغِ قل، أنكِ مرضت أو شيء من هذا القبيل"
تحدثت جيانا،من مقعدها على حافة سريري.كنت أقف الآن أمام الغرور،وأمواج أطراف شعري طويلة داكنة.
دفعت سؤالها جانباً للحظة ووضعت مكواة التجعيد الساخنة وأحدق في نفسي في المرآة وأعجب قليلاً بتفكيري.
كان جسدي في فستان أسود يتدفق من فوق فخدي ويتوقف عند فوق ركبتي بقليل مباشرةً وهو يعانق منحدرات منحنياتي أبتسمت بذهول.بأكمام شفافة سوداء.
كان الفستان بالتأكيد كثيراً.لكنه كان نوع الزي الذي ارتدته عندما كان لديك مهمة محددة لسرقة رجل شخص ما.أو على الأقل جعله يدرك ما ينقصه.
خططت للأستفادة من دعوتي إلى القصر جيون.اعتقدت أنني ربما أندم علة ذلك لاحقاً.لكنني اردت الآن أن أستمتع بمجد معرفة أن جيون وجدني جذابة. ضحكت،من المؤكد أن كوني هادمة للمنزل لم يكن في خططي الصيفية ولا عودة إلى الوراء الآن.
أخرجت جيانا حلقها من بجانبي وأستدرت أخيراً.
"أشعر وكأنني عجلة ثالثة بجوارك وتفكيرك"
قالت وهي تدحرج عينيها بشكل هزلي،تجاهلت بيانها وأجبت على سؤالها السابق.
"لا أريد الألغاء كنت بحاجة إلى عذر لرؤية جيون على أي حال"
هزت رأسها عن علم،لكن سرعان ما تحول وجهها إلى جاد.
"هل أنتِ متأكدة؟هل تريدين مني أن أوصلك؟"
لقد رفضت علة الفور، ووجهت كلاماً لها.
"لا جيا، أنا بخير.لا تقلقي علي"
فتحت فمها لمحاولة إقناعي بخلاف ذلك لكنني أوقفتها،اومأت برأسها وأسقطت الموضوع.
أنت تقرأ
FAMILY.
Mystery / Thriller[SEXUAL CONTENT +18] حينَ يقع رجل إيطالـي نصف كوري يبلغ مـن العمر 40 عاماً في فخ فتاة تبلغُ مـن العمر 19 عاماً تقوم بـرعاية أطفاله. -جيون جونغكوك -آري أدعموا الرواية✨🤍.