الفصل الثامنة وعشرين|ما هو الحب إن لم يكن رحلة الظلام حتى تصلوا معًا إلى النور؟.
ــــــــــــــــــــــــــلفترة طويلة، كانت نظريتي عن الحب تصور على أنها شعور بالسعادة الغامرة. إنها النظرات المسروقة عبر الغرفة عندما تتشابك روحان ويتوقف كل شيء آخر عن الوجود.
إنها الأشياء الصغيرة مثل الاهتمام بما يحبه المرء وما يكرهه، والغرائب الشخصية الصغيرة مثل اكتساب عادة عصبية من قضم أظافرك أو الالتزام بروتين غير عادي
الحب في نظري هو أشد أشكال حزن القلب عندما لا يكون القدر إلى جانبك. القدر هو الذي يقرر ما إذا كنت ستحصل على ما تريد أم لا. غالبا ما نعتقد أن أشياء سيئة تحدث لأشخاص سيئين لأنهم اختاروا أن يعيشوا حياة غير أخلاقية.
لكن هذا هراء. في بعض الأحيان لا توجد قصة خلفية لا تصدق حول كيفية أو سبب تصرف الناس بالطريقة التي يتصرفون بها. لا مبررات لا شيء. الناس مجرد أشخاص سيئين وهذه هي الطريقة
ثم هناك أنا. لم أحقق أي شيء مذهل خلال الثمانية عشر عاما الماضية، ولم أتمكن من حل مشكلة الجوع في العالم أو علاج السرطان. أنا موجودة ببساطة.
وبفضل الحظ أو القدر، تمكنت من الوجود في نفس الجدول الزمني الذي عاش فيه جيون جونغكوك وإذا حدث أن أملك قائمة بالإنجازات العظيمة، فستكون هذه أول قائمة في حياتي
سأمر بألف مشقة إذا كان ذلك يعني أنني انتهيت في هذه الغرفة، مع هذا الرجل، في نفس الموقف تماما. في عيني، كان الأمر يستحق كل هذا العناء. لأنه في النهاية، ما هو الحب إن لم يكن رحلة الظلام حتى تصلوا معًا إلى النور؟
لقد لاحظت محيطي على الفور قبل أن أفتح عيني، مستعدا تمامًا للاستيقاظ وحدي. بدلاً من ذلك، فوجئت بسرور عندما شعرت بدفء جسد خلف جسدي وأنفاس قصيرة ثابتة على مؤخرة رقبتي.
كانت ذراع ثقيلة مألوفة ملفوفة بشكل متملك حول خصري. أثناء نومه، مرر جونغكوك يديه على جلد بطني تاركا وراءه دربًا من قشعريرة أثناء قيامه بذلك.
انتشرت ابتسامة نعسان على وجهي عند تذكر عدد الساعات التي لا تعد ولا تحصى التي تتبعت فيها يديه بشرتي وكيف كان لها نفس التأثير الذي يسبب انحناء الركبة في كل مرة
حرکت جسدي وضغطت نفسي أكثر على جسده، وشعرت وكأنني عشت نفس الموقف من قبل. منذ ما يقرب من شهر كنا في نفس الموقف معا. إلا أننا كنا في فندق، ولم نكن نستمتع براحة سريره. لقد قطعنا شوطا طويلاً منذ ذلك الحين
لقد تساءل جزء مني عما إذا كان ينبغي لي أن أشعر بالخجل من كل ما فعلته مع هذا الرجل، لكنني لم أفعل. لم أستطع أن أجبر نفسي على ذلك.
أنت تقرأ
FAMILY.
Mystery / Thriller[SEXUAL CONTENT +18] حينَ يقع رجل إيطالـي نصف كوري يبلغ مـن العمر 40 عاماً في فخ فتاة تبلغُ مـن العمر 19 عاماً تقوم بـرعاية أطفاله. -جيون جونغكوك -آري أدعموا الرواية✨🤍.