ch 7

211 23 0
                                    

أطلقت يان كيوي الصعداء على النافذة الزجاجية ، وأطراف أصابعها تسقط على قطعة من الضباب الأبيض تكثف.

ليانغ ، شياو.

كتبت هاتين الكلمتين المألوفتين بضربه ، ثم سرعان ما تمحوهما. عندما مرت كف يدها عبر النافذة ، ظهر القليل من البرد بشكل حاد للغاية ، مما جعلها متفاجئة للحظة.

منذ وقوعه في حب Liang Xiao ، مارس Yan Qiwei اسمه مرارًا وتكرارًا في الكتب المدرسية والدفاتر ومسودة الورق ، وقام بتمزيقها مرارًا وتكرارًا ورميها في سلة المهملات ، حتى لا يراها أحد.

هاتان الكلمتان هما السر في قلبها ، حتى مع الإعجاب الذي لا يقال على أي حال.

قالت Xia Xi إنها تأثرت بنفسها ، وقد لعبت عرضًا فرديًا لمدة ثلاث سنوات ، لكن بطل الرواية لم يظهر أبدًا. لكن ليانغ شياو لم يخفِ اشمئزازه ورفضه لكل من اقترب منه عمدًا. بدلاً من أن يكرهه ، قد يكون أيضًا غريبًا بصراحة.

كان الثلج لا يزال يتساقط خارج النافذة ، وهو ما يذكر يان تشيوي بظهيرة معينة في الكلية. كان الثلج يتساقط هكذا في ذلك اليوم ، وقد قابلت ليانغ شياو بالصدفة في المكتبة.

لم تجرؤ على الجلوس قريبًا جدًا ، لذا لم يكن بإمكانها سوى الجلوس على مسافة ليست بعيدة ونظرت إليه بهدوء وهو يتظاهر بالقراءة.

في ذلك الوقت ، كان رأس ليانغ شياو متدليًا ، وكان جسده كله ينضح بأنفاسًا جليدية لن يقترب منها أحد. كانت الصورة الظلية الرقيقة أكثر إشراقًا بضوء الشمس الخافت. فجأة رفع رأسه ، خائفًا لدرجة أن يان كيوي غطت خدها على عجل بكتاب.

لم ينظر إليها ، بل نظر جانبًا إلى النافذة الزجاجية الجانبية ، مد يده وكتب كلمة صغيرة عن بايقي.

بعد مغادرة Liang Xiao ، تظاهرت بالمرور من تلك النافذة عن غير قصد ، وعندما سقطت عيناها على الكتابة غير الواضحة ، ارتفع قلبها بالكامل.

ويوي.

لقد كتب الاسم بخط مائل أنيق ، سراً ولكن بعناية ، تمامًا مثلما كتب يان كيوي اسمه.

هذا هو لقبها.

عندما يكون لديك حب سري ، يمكنك دائمًا التفكير في الكثير من التفاصيل الصغيرة التي لا علاقة لها بنفسك. إذا كانت هذه قصة حب مدرسية عن حب سري ثنائي الاتجاه ، فربما كان Liang Xiao يهتم بها بصمت لفترة طويلة ، وسيصل الاثنان إلى نتيجة ناجحة.

لكن يان كيوي عرفت أن هاتين الكلمتين لا علاقة لها بها. أخفت ليانغ شياو فتاة صغيرة في قلبها ، لكنها لن تكون هي أبدًا.

"ويوي ، هل رأيت خالتي؟"

لقد قاطعت تشين جياي أفكارها من خلفها. أدارت يان كيوي رأسها واستمعت إليها وهي تواصل القول ، "ما جونغ تفتقد واحدًا من كل ثلاثة ، لذا فهي الوحيدة المفقودة".

إنقاذ الصبي الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن