تم مسح وجه ليانغ شياو على الفور بهذه الكلمات.
كان التفكير الحذر الذي تم ثقبه مثل كرة مفرغة من الهواء ، مما أدى بهدوء إلى إعاقة الأفكار المتدفقة ، تاركًا الدماغ فارغًا.
حاول أن يشرح ، لكنه عض لسانه بالخطأ ، وأخذ نفسا من الهواء البارد ، وسرعان ما قال: "لا".
كان يان Qiwei مستمتعًا به واستمر في السؤال ، "إذن لماذا أنت محرج؟ ألا تعرف ما هي العلاقة بيني وبين Zheng Zeyu؟"
بعد الانتهاء من الحديث ، حتى أنني شعرت بالخجل ، أي نوع من السومباج الكلاسيكي في الفيلم والمسلسل التلفزيوني ، أو النوع الذي يصر على التظاهر بالشفقة والأبيض بعد أن داس على قاربين.
عندما رأى يان تشيوي وجه ليانغ شياو يزداد احمرارًا ، أوقف الأفكار السيئة المتمثلة في مضايقته في الوقت المناسب ، والتراجع عن الابتسامة وتسليم المياه المعدنية: "أنا أضايقك ، لا تخجل".
من الواضح أنه كان مرتاحًا ، لكن تحركاته كانت لا تزال متوترة ومنضبطة. بعد أن شكره ، أخذ زجاجة الماء بلطف وعاد إلى الفصل معها.
عندما تم فك غطاء الزجاجة ، كانت هناك "نقرة" واضحة ، ورفعت يان كيوي رأسها ردًا على ذلك. من منظورها ، كان يمكن رؤية الرقبة البيضاء والنحيلة للصبي الصغير ، وظهرت سحابة قرمزية باهتة من الحركة.
تتدحرج تفاحة آدم لأعلى ولأسفل عند شرب الماء ، وتتدحرج بضع قطرات من الماء عن خط العنق وتسقط في ظل السترة.
الشباب جيد جدا.
أخذت نفسا سعيدا ، كم هي محظوظة أن تكون قادرة على مرافقة حبيبها خلال أكثر فترة شبابا وعدم نضجا.
-من ناحية أخرى ، يان تشيوي ، التي تقع على الجانب الآخر من الوطن الأم وهي أصغر من ليانغ شياو بسنة واحدة ... فتاة صلبة تنجذب فقط للألعاب والطعام ، لا شيء يذكر.
هذه المرة مكث في جسد Liang Wei لفترة طويلة ، أمضى أكثر من نصف عام.
بعد الشتاء والربيع ، يبدأ صيف جديد تمامًا. في السنة الثانية من المدرسة الثانوية ، تم تنفيذ قسم الفنون والعلوم. اختار كل من Yan Qiwei و Liang Xiao و Zheng Zeyu العلم ، بينما كان Guo Mengmeng في فصل الفنون الحرة.
حتى لو كانت الفصول الدراسية مختلفة ، فإن روح حب تشنغ السري لم تمح. بدلاً من ذلك ، أصبحت أكثر ازدهارًا بسبب "المسافة تنتج الجمال". كلما كان لديه الوقت ، يتظاهر بأنه يمر بفصل Guo Mengmeng عن غير قصد وهو على دراية به. يُطلق علينا بمودة اسم "الفطر ذو الرأس المسطح الذي يختلس النظر خارج النافذة".
على الرغم من أن الأشخاص الذين لا يعرفون تفاصيله يعتقدون أن هذا أمر سيء ممن يخططون بشكل سيء.
تفكير Liang Xiao في العلوم قوي جدًا ، وبعد المواد الفرعية ، هرع إلى أعلى خمس درجات ؛ حرص Yan Qiwei على الحفاظ على المستوى الأصلي الجيد نسبيًا ولكن ليس المتقدمين الأوسط والعليا. الصعوبة الأكبر في كل اختبار ليست الإجابة على الأسئلة ، ولكن في الحصول على التحكم في النتيجة في نطاق معقول.
أنت تقرأ
إنقاذ الصبي الشرير
Romanceمكتملة 45 فصل يان تشي لديه سر. خلال النهار ، هي الآنسة يان المدللة ، نجمة مبهرة. لكن أثناء نومها ، ستعود بشكل غير متوقع إلى ما قبل سبع سنوات وتصبح أختها الصغيرة ليانغ شياو. الرئيس الحالي ليانغ شديد القوة ، شاب قاتم وغير قليل الكلام نشأ في أعماق الج...