ch 28

114 18 1
                                    

بعد مغادرة Yan Qiwei ، تُرك Liang Xiao بمفرده ينظر إلى صندوق الهدايا في حالة ذهول.

تم إخفاء عقل كل شخص الفريد في مكان مغلق محاط بشرائط ، وبدأ قلبه ينبض بشدة بسبب تلك الأفراح المجهولة.

أول هدية تم فتحها جاءت من Liang Qi و Chen Jiayi.

كان الصندوق الذي يحتوي عليه مخيفًا ، طوله نصف شخص تقريبًا ، ونسخة واحدة فقط تشغل معظم المساحة. بعد فتح الشريط ، وجدت عدة صناديق صغيرة مكدسة في الداخل.

فتح الجزء العلوي ، ورأى رسالة.

كان ورق الخطابات مصفرًا بشكل ضعيف ، وبعض الكتابة الرقيقة والجميلة كانت غير واضحة بسبب السائل وملطخة بالحبر الأسود الفاتح.

"عزيزي ليانغ شياو:

أهلاً بك.

اليوم أصبحت أخيرًا تبلغ من العمر عامًا واحدًا ، عيد ميلاد سعيد.

أزهرت أزهار الكمثرى في الفناء شجرة ، وسقطت البتلات على الأرض ، وكانت السنونو تعشش على أغصان الشجرة. أتساءل ما إذا كان يمكنك شم رائحة الزهور هناك.

الضباب في العاصمة الإمبراطورية يزداد سوءًا مرة أخرى. في الصباح الباكر ، يمكنك رؤية مساحات شاسعة من البياض. قال والدك مازحًا إنه يذكره بالحليب الكثيف ، لكني أعتقد أنه أشبه بمشهد في فيلم رعب. في كل مرة هذه المرة ، أتمنى أن تكون معي. الى جانبك.

لقد جربنا كل طريقة يمكن تصورها ، لكننا حاولنا العثور على التتبع الخاص بك ولكننا لم نعثر على شيء. لم أكن أعرف أن هناك الكثير من العائلات مثلنا حتى انضممت إلى مجموعة البحث عن العائلة.

لقد تخلى الكثير من الآباء عن وظائفهم وطاردوها لأكثر من عشر سنوات ، ولم يلتقوا بأطفالهم أبدًا. يوجد حشد كبير ، وكلنا نبحث عن إبرة في كومة قش. ولكن حتى لو لم يكن هناك سوى بصيص أمل ، يكفي أن نصبح القوة الدافعة لدعمنا.

ليانغ شياو ، لا تتخلى عن الانتظار ، سيجدك أبي وأمي يومًا ما.

لقبك هو ليانغ ، واسمك مأخوذ من "ليلة هادئة وهادئة". اليوم هو عيد ميلادك الأول.

سنحبك دائما. "

التوقيع "أمي".

هذا ليس خط تشن جيايي ، يجب أن تكون والدته البيولوجية التي ماتت صغيرة.

لم يرها ليانغ شياو إلا في عدد قليل من الصور القديمة الثمينة. المرأة الخلابة لديها زوج من تلاميذ كهرمان يشبهان الماء في الخريف ، يرتدون دائمًا فستانًا عاديًا ، ويلاحقون فمها بخجل ورشاقة.

أخبره Liang Qi ذات مرة أن والدته البيولوجية بحثت عنه حتى مات بسبب مرض خطير. أغمضت عينيها وأمسكت معصم Liang Qi بكل قوتها.

"لا تنسى ليانغ شياو."

كان يعتقد أنه عاش بمفرده وبلا حول ولا قوة لسنوات عديدة ، لكنه لم يعرف أبدًا أنه في مكان بعيد من العالم ، أحبه شخص ما طوال حياته.

إنقاذ الصبي الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن