يان Qiwei يأسف الآن ، مؤسف للغاية.
خففت طوق ليانغ بوزونغ ، وحزمت المظهر الشرس الذي يكره الحديد والصلب ، وابتسمت في اتجاه ليانغ شياوزاي: "السيد ليانغ ، لماذا أنت هنا؟"
صر ليانغ بوزونغ على أسنانه: "أخي ، هل تعرف بعضكما البعض؟"
قبل أن يتاح ليانغ شياو الوقت للتحدث ، فتح الشرطي المجاور له فمه بوجه جاد: "هذا كل شيء. تلقينا تقريرًا عن وجود شبان يتجمعون للقتال في مكان قريب. كان هذا الزميل الصغير هو قائد المجموعة. هو هرب بعد القتال. ، لا يمكننا العثور على أي شخص ، لذلك يمكننا فقط الاتصال بالوالدين للعثور عليه ".
اتضح أن هذا هو "الأمر الملح" في فم ليانغ شياو. لكن ... المجموعة متعجرفة.
كررت يان كيوي الكلمة في قلبها ، ولم تستطع ربطها بالرجل البدين الصغير غير المؤذي قبل سبع سنوات.
تسك تسك ، الأجيال القادمة مريعة.
بمجرد أن رأت Liang Xiao ، اختفت غطرسة المواجهة السابقة ل Liang Bozhong معها. كان مرتبكًا بعض الشيء وحاول تقديم تفسير شاحب واهن: "أخي ، كانت مجموعة الأشخاص في المدرسة الإعدادية الثانية هي التي استفزتنا أولاً".
رفعت يان كيوي يدها بهدوء لتغطي زوايا شفتيها. بالكاد كان ليانغ بوزونغ قد أعطى ليانغ شياو وجهاً جيدًا في الماضي. لم يكن يتوقع أن تكون هاتان الشخصيتان قد انقلبتا تمامًا الآن ، وهو أمر ممتع حقًا.
"زملائي الصف ، خطورة هذا الحادث ليست صغيرة. عليكم ترك الأمر لمركز الشرطة". ابتسم الشرطي الصغير وابتسم إلى يان تشيوي ، "شكرًا لك على مساعدة هذه السيدة المتحمسة. بفضل هذا. يمكنك كبح جماحه حتى نتمكن من العثور على هذا الطفل بسهولة."
إنها ليست مثلها ، إنها مجرد زهرة بيضاء صغيرة حساسة ، ولن تفعل أشياء مثل الشد والجذب مع الأولاد السيئين.
ابتسم يان كيوي بأدب: "لا شكرًا ، يجب أن أفعل".
تنهد ليانغ شياو بتعب ، "الآنسة يان ، ضحكت للتو ، هذا هو أخي ليانغ بوزونغ."
"آنسة يان ، هي يان كيوي؟" نظر إليها ليانغ بوزونغ مرة أخرى غير مصدق. "لا ، قالت والدتي أن يان كيوي مهذب ، لطيف وفاضل ، هذا ، هذا ..."
هل لديك أي تعليق؟
شمست يان كيوي ببرود ، وابتسمت برفق على وجهها: "العمة تشين غارقة".
انتهت المهزلة بسرعة بمجموعة من السيدات والمدنيين المتحمسين.
كان Liang Bozhong على وشك ركوب سيارة الشرطة ، عندما كان على وشك الصعود بطاعة إلى سيارة الشرطة ، عندما سمع المرأة خلفه تهمس "Hey".
أدار رأسه بفارغ الصبر ، وحدث أن رآها تسير نحوه بسرعة ، ترفع يده اليمنى بسرعة. انكمش الشاب بشكل انعكاسي ، لكن الصفعة المتوقعة لم تسقط ، لكن دفقة من الضحك مرت في أذنيه.
أنت تقرأ
إنقاذ الصبي الشرير
Romanceمكتملة 45 فصل يان تشي لديه سر. خلال النهار ، هي الآنسة يان المدللة ، نجمة مبهرة. لكن أثناء نومها ، ستعود بشكل غير متوقع إلى ما قبل سبع سنوات وتصبح أختها الصغيرة ليانغ شياو. الرئيس الحالي ليانغ شديد القوة ، شاب قاتم وغير قليل الكلام نشأ في أعماق الج...