"قف قف!" صُدم يان تشيوي به ، ووقف ثابتًا وضحك ، "لماذا أنت في العاصمة الإمبراطورية؟ لا تخبرني مقدمًا."
فركت يان زيلو ذقنها بأعلى رأسها ، ولفت ذراعيها حول رقبة يان تشيوي مثل كوال تعانق شجرة ، وقالت منتصرة: "بالطبع هذا مفاجأة لك! من جعلك تبقى في المدينة الإمبراطورية بعد تخرجك من الكلية ؟ هل سمعت أغنية "غالبًا ما أعود إلى المنزل لأرى"؟
بعد أن تحدث ، وضع يده إلى أسفل واستدار ونظر إلى السيدات الثريات المذهولات على الجانب الآخر. رسم هلالان صغيران بحاجبين متقوسين: "أختاه ، هل هؤلاء العمات صديقاتك؟"
بدا أن تعبيرات هؤلاء الفتيات قد أكلت الذباب فجأة ، لم يستطع يان كيوي إلا أن يضحك: "لا".
"أوه." لقد عبر عن الإدراك المفاجئ ، "كنت أتساءل فقط كيف يمكنك تكوين صداقات مع امرأة من هذا القبيل."
إنهما توأمان شقيقان ، ويان زيلو أصغر منها ببضع دقائق فقط. هذا الشخص لديه الكثير من الأفكار ، وأكبر هوايته أن يتشاجر مع أخته ويسبب المتاعب. لكنه يحمي النواقص كثيرا. إنه ملتزم بالاعتقاد بأن "أختي يمكنها فقط تعذيب بوذا". ذهل الجميع.
على الرغم من أنها لم تسمع ما قالته النساء الغريبات ، من لهجة يان كيوي الاستبدادية والحواجب المجهولة قليلاً ، لا يزال بإمكان يان زيلو أن ترى في لمحة أنها كانت تتجادل معهم بغضب قليلاً.
لا تستطيع سيدة عائلة يان السماح للآخرين بالتنمر كما تشاء.
شحبت الفتاة الرئيسية بسبب افتقاره إلى السخرية اللطيفة ، وصمت أسنانها وسألتها: "ماذا قلت ..."
بعد كل شيء ، كان هذا خطأهم أولاً ، ناهيك عن أن يان زيلو وليانغ شياو كانا يدعمانها في هذا الوقت ، ومن المؤكد أن يان كيوي وحدها ليست هدفًا من السهل استفزازها.
لذا قبل أن تنتهي من الحديث ، توقف العديد من الأصدقاء من حولها واحدًا تلو الآخر: "حسنًا ، حسنًا ، صحيح أننا مخطئون ، لا تقل ذلك."
الأخت الصغيرة التي ادعت أن يان زيلو هو ذكرها ، كانت بيضاء أكثر مثل الورق ، وتحمل حلمًا محطمًا لعائلة ثرية ، وتهمست بأسف: "لنذهب بسرعة".
كان منعشًا لبعض الوقت وانتهى من محرقة الجثث. لماذا اعتقدت أنها يجب أن تقول شيئًا سيئًا للآخرين؟ إنه ليس سيئًا الآن ، فالذكور الصغير **** لم يتصل بعد ، لكنه أساء إلى أقاربه وأخواته.
لم تنظر يان زيلو إليهما مرة أخرى بعد أن تحدثت ، لكنها حولت نظرتها إلى يان تشيوي مرة أخرى ، بدا صوتها الكسول نشطًا بشكل خاص في الليل الهادئ ، بابتسامة كريهة: "أخت ، كيف عرفت ليانغ شياو؟"
هذا الشخص يعرف أنها تحب Liang Xiao.
في الأصل ، كان حب يان كيوي السري مخفيًا تمامًا ، ولم يعرفه أحد. حتى ذات يوم ، لم تستطع أخيرًا إلا أن أخبرت السر في مجموعة من ثلاث شقيقات.
أنت تقرأ
إنقاذ الصبي الشرير
Romanceمكتملة 45 فصل يان تشي لديه سر. خلال النهار ، هي الآنسة يان المدللة ، نجمة مبهرة. لكن أثناء نومها ، ستعود بشكل غير متوقع إلى ما قبل سبع سنوات وتصبح أختها الصغيرة ليانغ شياو. الرئيس الحالي ليانغ شديد القوة ، شاب قاتم وغير قليل الكلام نشأ في أعماق الج...