ch 18

132 20 0
                                    

قطرات المطر الصاخبة والضحك من متجر المواد الغذائية الياباني نقر بعنف على طبلة الأذن ، نوح الرجل المخمور وركض في المطر ، لكن يان تشيوي شعر أن البيئة المحيطة كانت هادئة للغاية ، ولم يظهر سوى صوت ليانغ شياو المنخفض والناعم بوضوح.

المعطف الموجود أعلى رأسها ينضح بالحرارة الباقية ، ورائحة الصابون المنعشة تغلفها ، وحتى الهواء المحيط كان محلى قليلاً.

فقدت كلماتها لبعض الوقت ، ونظرت إليه في ذهول ، لكن الدموع لم تستطع منعها من السقوط.

"آنسة يان". ضاق ابتسامة واقترب منها. بعد أن أدركت أن الراحة اللفظية لا يمكن أن تنجح مع المرأة الباكية ، توقفت ليانغ شياو للحظة ومد يدها ، ومسح الدموع المتساقطة عليها بشكل محرج ، "أنا وقح ، آسف".

لسنوات عديدة ، لا يزال غبيًا جدًا ويفتقر إلى المفردات ، ولا يمكنه حتى القيام بعمل جيد في إرضاء الفتيات ، فهو يشبه التحف القديمة التي تصر على مبدأ "إعطاء وقبول الرجال والنساء".

كانت مفاصل أصابع الشاب خشنة ، وكان لديه بعض المسامير الكبيرة والصغيرة ، ويمكنه حتى أن يلمح آثار الحروق وبعض الندوب القديمة الباهتة.

كانت هذه هي المرة الأولى التي يتطرق فيها ليانغ شياو إلى يان تشيوي منذ الاجتماع الأول. عندما اقترب ، أحضر نسيمًا دافئًا وسقط على خدها بدفء أطراف أصابعه.

تحت تأثير الكحول ، رفعت يان كيوي يدها وأمسكت معصمه برفق ، وحركته لأسفل قليلاً.

ذهل الشاب للحظة ، كانت نظراتها هي الجرح الأحمر البشع والمتورم ، وعبّست قليلاً وتنفست فيه بحذر شديد ، مثل خصلة من النسيم المنعش ، وحفنة من ندى الصباح ، تزيل الألم بلطف.

"هل تؤلم؟"

كان تفكيرها غامضًا ، وكان وعيها الوحيد أن ليانغ شياو أصيب بجروح وبدا جادًا.

أرادت حمايته.

بعد السؤال ، أدركت بعد ذلك أن هذا الإجراء كان حقًا غامضًا للغاية.

تدفقت الحرارة من أعلى رأسها إلى جذور أذنيها ، ولا بد أن وجهها قد احمر خجلاً بسبب أفعالها.

رفعت يان كيوي عينيها بضمير مذنب ، وسقطت في تلاميذه الجميلين لكن الكئيبين كما هو متوقع. تنطفئ الأضواء لتضيء البركة المظلمة لتعكس الظلال الغامضة للناس أمامهم.

و أكثر من ذلك بكثير.

خطرت ببالها فكرة مرعبة للغاية في تلك اللحظة - لقد وضعت مكياجًا خفيفًا عندما خرجت اليوم ، والآن لم يكن وجهها ممطرًا فحسب ، بل كان أيضًا مغمورًا بالدموع ...

كين! تعيين! الجميع! معجون! أعلى!

غمر الجو الغامض بضربة واحدة. بعد إدراك هذه المشكلة الخطيرة للغاية ، تم التخلي عن تلك المظالم غير الضرورية والسكر والعواطف. أجبرت الرغبة الغريزية الأنثوية في البقاء يان كيوي على التراجع بقوة ، متظاهراً بالهدوء. خفض رأسه وقال ، "سأفعل ذلك بنفسي ، شكرًا لك."

إنقاذ الصبي الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن