ch 22

123 15 0
                                    

كان ليانغ شياو مشغولا بالواجبات الرسمية. بعد إرسالها إلى المنزل ، قادت سيارتها إلى الشركة.

تذكر يان تشيوي معنى كلماته على طول الطريق ، وشعر لا شعوريًا أن ليانغ شياو قد يكون على دراية بالحقيقة. لم تقل أنه كسر ، ولم يشر إلى ذلك ، فقط مبدئيًا مثل هذا.

الآن لا يمكنها الكشف بنشاط حتى عن القليل من المعلومات ، لكن لماذا لا يبادر Liang Xiao أبدًا لذكرها ، ولكن تلمح إليها بشكل جانبي؟ من الواضح أن سؤالًا واحدًا فقط يمكنه كشف كل الأسرار التي لا يمكن تصديرها.

تومضت فكرة في قلبي مثل البرق ، ليس لأنه ... لم يستطع قول أي شيء يتعلق بـ Liang Wei.

إذا كان الأمر كذلك ، فسيكون الوضع محرجًا بعض الشيء.

لا يعرف الاثنان تفاصيل بعضهما البعض ، وكلاهما يشعران أن الآخر يخفي الأسرار ، لكنهما لا يستطيعان التحدث عن الحقيقة. يمكنهم فقط الاحتفاظ بكل شيء في قلوبهم والانتظار حتى يكتشف الآخرون قليلاً.

علاوة على ذلك ، على الرغم من أن Liang Xiao لطيفة قليلاً تجاهها ، إلا أنها ليست حميمة جدًا ، وهي في نطاق معقول من البداية إلى النهاية. حقيقة أن الوقت ينتقل عبر الزمان والمكان أمر لا يمكن تصوره حقًا ، ويجد معظم الناس العاديين صعوبة في قبولها. يجب أن يكون متشككًا في تخميناته ، ولا يوجد دليل محدد.

لكن بعد كل شيء ، كان يحاول كشف الحقيقة ، حتى لو كان أمامه مجرد تخمين غامض وغير موثوق به ، وكانت تبدو مختلفة تمامًا عن الرجل العجوز.

بالتفكير في هذا ، لم تستطع يان كيوي إلا تجعيد شفتيها.

كم هي محظوظة أن تحب مثل هذا الشخص.

كانت في مزاج جيد جدا استلقت على الأريكة وشغلت الهاتف المحمول الذي لم تنتبه له طوال الليل.

علم كل من Xia Xi و Han Xingye أن Liang Xiao قد طلب منها الخروج الليلة الماضية ، واستمروا في السؤال عن التقدم المحرز. نتيجة لذلك ، لم ترد يان كيوي على أي كلمة حتى وقت متأخر من الليل ، وكانوا يخافونهم من الجنون للاتصال بها.

فكر يان Qiwei في الأمر بعناية فائقة. في ذلك الوقت ، كانت في حالة سكر قليلاً ، وكان هاتفها المحمول في الوضع الصامت ، وقد تم نسيانها منذ فترة طويلة.

Xia Xi: [إذا لم ترد الأخبار ، ولم يرد الهاتف ، فلن تتعرض لحادث ، أليس كذلك؟ ]

هان شينغ يي: [أليس كذلك ، ليانغ شياو قديمة جدًا ، ولا يمكنه حتى إرسالها إلى منزلها بأمان؟ انتظر أولاً. زوج ابنة صديقة عمتي هو زميل في جامعة ليانغ شياو. سأطلب منه طرح الأسئلة. ]

...

لفترة طويلة ، أرسل هان إكسينجي رمزًا صغيرًا مبتسمًا لرجل أصفر: [تم حل القضية ، في منزل ليانغ شياو ، قال إنه كان مخمورًا. ]

إنقاذ الصبي الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن