بعد دخول السنة الثالثة من المدرسة الثانوية ، عاشت يان كيوي وأصابعها كل يوم تقريبًا.
لقد توقعت موتها مقدمًا ، لكنها لم تكن تعرف متى وكيف ستموت. هذا الشعور غير مريح بشكل خاص ، وكأن هناك سكينًا متهالكًا معلقًا في الجزء العلوي من الرأس ، وهو يعاني كل يوم وليلة.
وقع الحادث في المساء بعد وقت قصير من بدء المدرسة.
في ذلك اليوم ، بقيت هي و Liang Xiao في الفصل بسبب ختام الفيزياء. عندما تم حلها بنجاح ، كان الفصل فارغًا باستثناءهم.
الحرم الجامعي الهادئ فارغ ، والليل فقط مبعثر كالضباب الأسود. كانوا يسيرون على منحدر طويل ، بصق يان تشيوي ثرثرة جديدة له ، بينما خفضت رأسها باهتمام ، ومشاهدة مصباح الشارع يسحب الظل إلى ظل طويل.
وخلفهم ، كان هناك شخصان يسيران جنبًا إلى جنب ، يشبهان رجل وامرأة. اعتبرها يان تشيوي مجرد عابر سبيل عادي ، ولم تهتم بهما كثيرًا.
فجأة ، تحرك ظل الجانب الآخر ببطء ، واقترب منهم بسرعة فائقة للغاية. الأسود الثقيل لم يسعه إلا أن كفن رأسها. لم تستطع يان كيوي إدارة رأسها للخلف ، لذلك كانت مغطاة بمنشفة على فمها وأنفها.
أخذت نفسًا لا شعوريًا ، حتى فقدت وعيها تمامًا بسبب المخدرات ، ولم تستطع رؤية نظرات الشخصين بوضوح.
استيقظ يان كيوي على ضوضاء مكتومة.
عندما فتحت عينيها بشكل غامض ، امتلأت أذنيها بلعنات غير مألوفة ، وسخرية باردة والعديد من الأصوات الأخرى التي تسخر منها. لم يكن الوعي قد استيقظ بعد من النوم العميق ، ويبدو أن الشخص بأكمله قد سقط في مستنقع الفوضى.
وجدت نفسها مستلقية على أرضية خرسانية ، وذراعيها ورجليها مربوطتان بإحكام بحبال طويلة وخشنة ، وكانت المفاصل تؤلمها الأرضية الباردة. في الوقت نفسه ، لا يمكن سماع صوت ذكر خشن بوضوح: "أوه ، استيقظت الفتاة الصغيرة".
جلب هذا الصوت ابتسامة سيئة ، مما جعل فروة رأسها مخدرة. تكافح لرفع عينيها ، عندما رأت يان تشيوي أخيرًا ظهور الرجل والمرأة ، شعرت بالبرد في كل مكان ، كما هو الحال في قبو جليدي.
مظهر امرأة في الأربعينيات من عمرها قوي إلى حد ما. تدلى حواجبها السميكة ، ونظرت إليها عيناها الصغيرتان النحيفتان دون أن يرمشا أحد ، وظهر سخرية على شفتيها السميكتين المستديرتين.
لقد رأت هذا الشخص.
- والدة ليانغ شياو بالتبني السابقة.
الرجل بجانبها ...
صرخت يان كيوي على أسنانها ، وكانت نظرتها التي كانت تتحرك إلى الأعلى تصطدم بعيون الخصم. الرجل في منتصف العمر ليس طويل القامة. عظام وجنتيه رفيعة جدًا ومرتفعة ومنتفخة. رؤيته أكثر شراسة من زوجته ، مع بعض الاستياء الواضح ، مثل دق الدم والعظام إلى أشلاء ، وخلطها في العيون. محتقن بالدم الأحمر في الأسفل.
أنت تقرأ
إنقاذ الصبي الشرير
Romanceمكتملة 45 فصل يان تشي لديه سر. خلال النهار ، هي الآنسة يان المدللة ، نجمة مبهرة. لكن أثناء نومها ، ستعود بشكل غير متوقع إلى ما قبل سبع سنوات وتصبح أختها الصغيرة ليانغ شياو. الرئيس الحالي ليانغ شديد القوة ، شاب قاتم وغير قليل الكلام نشأ في أعماق الج...