ch 45 النهاية

185 17 2
                                    

في نهاية الصيف ، تلقى Yan Qiwei هدية خاصة.

كان صندوقًا بسيطًا ومضغوطًا من الجلد الأسود الداكن ، وضعه شخص مجهول أمام منزلها ، مع سبعة أحرف موضوعة بدقة في الداخل.

يتم تغليف كل مظروف من جلد البقر الائتماني بشكل فردي. بالنظر من أعلى إلى أسفل ، يشير الغلاف إلى العام من 2014 إلى 2019 بدوره ، باستثناء الجزء السفلي بدون أي شعار.

تم رسم تخمين غير مصاغ ببطء في قاع قلبها. جلست على الأريكة وفتحت بعناية الحرف الأول من عام 2014.

تمدد ورق الخطابات ، وكان خط اليد الذي ظهر جميلًا مثل مفصل الخيزران. تعرفت يان كيوي بسهولة على صاحب خط اليد ، ونمت ابتسامة من زاوية فمها.

فيفي:

أهلاً بك.

وجدنا الرسالة التي تركتها لي في الآثار. في نهاية الرسالة ، إذا غادرت بالصدفة يومًا ما ، فسنلتقي بالتأكيد مرة أخرى في المستقبل.

بعد التفكير في الذهاب إلى هناك لفترة طويلة ، قررت أن أكتب إليكم وأتحدث عن تجربتي في الحياة. بهذه الطريقة ، إذا تمكنا من الالتقاء مرة أخرى بعد سنوات عديدة ، فلن تفاجأ كثيرًا بتغييراتي.

بعد تلك الحادثة ، تم القبض على والدي بالتبني وتقديمه إلى العدالة. عندما عُثر على الأم بالتبني ميتة ، وُضعت في دار لرعاية المسنين بسبب المرض.

لا تقلق ، الحالة ليست خطيرة. أنا آكل وأشرب وأستمتع كل يوم ، وهو ما يعادل قضاء إجازة ممتعة في السنة الدراسية الثانوية.

الناس في دار لرعاية المسنين مثيرون جدا للاهتمام. أخبرتهم عنك. أثنى عليك الجميع كفتاة لطيفة وجميلة مثل الملاك. إذا استطعت سماع هذه الكلمات ، فستكون سعيدًا جدًا.

هم وحدهم على استعداد للإيمان بوعد "لم الشمل في سنوات عديدة" ، ولن يخبروني بنبرة إقناع كما يفعل الأطباء وأولياء الأمور. إنها مجرد مزحة تركتها وراءك دون قصد.

سوف تعود ، أليس كذلك؟

...

تحتوي الرسالة على الكثير من المحتوى ، وثلاث صفحات كاملة مكتوبة ببلاغة.

اعتقد يان كيوي أنه كان يكذب بوضوح أثناء مشاهدته.

من فم Chen Jiayi ، علمت بشكل غامض بتجربة Liang Xiao في دار رعاية المسنين. كانت فترة من الظلام تم قمعها مثل الكابوس. تعرض المراهق للتعذيب بسبب المرض والشياطين. في كل مرة يمرض ، كان يكسر الجروح التي خلفها الضرب الوحشي على جسده ويهاجم الطاقم الطبي دون وعي ، مغطى بالدماء.

حتى أنه طور نزعة انتحارية خطيرة. لم يستطع تشين جياي إلا إخباره مرارًا وتكرارًا: "فكر في ويوي ، إنها بالتأكيد لا تريدك أن تتخلى عن حياتك بسهولة".

إنقاذ الصبي الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن