ch 41

101 12 0
                                    

الطقس في الصيف هو الأكثر تقلبًا ، والسماء صافية خارج المنزل ، ولكن هناك رعد من لا مكان ، مثل دقات عنيفة وثقيلة على قلبها.

ضغطت يان تشيوي على قلبها النابض ، مما جعلها تتوهم أنها لا تزال مقيدة ، وشاهدت تشي تشنجرونج وهي تقترب خطوة بخطوة مع تعبير فارغ على وجهها.

بدا وكأنه في مزاج جيد. كانت مفاصل أصابعه القصيرة تلامس ببطء على القضيب الحديدي البارد ، وقال على مهل: "أنتما الاثنان ، من أولًا؟"

بعد قول ذلك ، حطم صدر ليانغ شياو بقضيب حديدي. تحول الأخير شاحب مع الألم. عض شفته السفلى ولم يصدر أي صوت. شعر جبهته المكسور غارقة في العرق البارد فجأة.

"مستحيل ، لا ، التعامل معك ممل حقًا." تنهد Qi Zhengrong ، وتحولت نظرته الغائمة إلى Yan Qiwei ، وكان فمه مليئًا بالأسنان الصفراء عندما ابتسم.

عندما سمع ليانغ شياو ذلك ، كانت عيناه حمراء ، وصرخ على أسنانه وصرخ: "تشي تشنغرونغ!"

"بالأسى؟ بني ، لماذا لا تفهم." سخر ، ذراعه تنفجر في عروق مخيفة مثل جذور شجرة قديمة. أنا أنظر إليها بازدراء ".

بعد رؤية تعبير ليانغ شياو في حالة ذهول ، رفع الرجل ذراعه واستمر في القول: "المنفعة رخيصة. هل تعتقد أن تبنيها من قبل عائلة ليانغ يمكن أن يقبلها؟ توقف عن الحلم ، سرًا لا أعرف كيف ضحكت عليك مرات عديدة ".

ولما انتهت الكلمات سقط قضيب الحديد في يده.

ومع ذلك ، لم يسقط على يان تشيوي بعد كل شيء - عندما رأى أن تشي جينجرونج كان على وشك التحرك ، وقف الشاب الذي كان من المفترض أن يكون مقيدًا بيديه وقدميه في انطباعه فجأة وألقاه على الأرض.

حدق Qi Zhengrong في حالة صدمة ، لكنه سخر بسرعة: "أنتما الاثنان لستما خصمي إذا جمعت يديك معًا."

أغلق ليانغ شياو نصف رموشه ، مع العلم أن هذه الجملة كانت صحيحة.

لم يقتصر الأمر على تعرضه لسلسلة من الضرب بلا رحمة عندما تم تقييده للتو ، بل تعرض أيضًا للضرب بقوة بعصا ، وكان حلقه مريبًا ، وكان ينزف تقريبًا.

بعد هذه المجموعة من الحركات ، شعرت الأعصاب في جميع أنحاء جسده بألم خفيف مثل سحقها بجسم ثقيل. كان يعلم أن قوته كانت مستنفدة تقريبًا ، وحتى النهوض والجري كان مشكلة ، ناهيك عن قتال رجل بالغ في أماكن قريبة. .

أما ويوي ... فقد كان جسدها ضعيفًا دائمًا ، ولا يمكنها التنفس من الإرهاق بعد القليل من التمرين. بعد أن تم التخلص من جسده ، من المستحيل تمامًا القتال ضد Qi Zhengrong.

عرف ليانغ شياو منذ البداية أن عبارة "هرب شخصان معًا" كانت مجرد راحة فارغة. ولكن حتى لو كان الأمل ضعيفًا ، فإنه لا يزال يريد أن يبذل قصارى جهده لإنقاذ حياتها ، حتى على نفقته الخاصة.

إنقاذ الصبي الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن