ch 30

132 19 0
                                    

عندما كانت الحافلة تقترب من المحطة ، قام يان تشيوي بطعن ليانغ شياو على كتفه.

فتح الأخير عينيه بسرعة ، لا يزال به بخار ماء ضبابي ، مثل بركة عميقة مغطاة بالضباب الأبيض.

بعد أن أدرك أن وضعه كان غامضًا للغاية ، رفع ليانغ شياو رأسه على عجل ، لكنه لم يرغب في ضرب عظام يان تشيوي بالصدفة. همس الاثنان في حرج في نفس الوقت.

"نعم آسف."

لم يكن قد استيقظ تمامًا من النعاس من قبل ، وقد أصيب بالذهول من الصدمة العنيفة لدرجة أنه كان يشعر بالنعاس تمامًا ، وكانت يده اليمنى تضغط دون وعي على المكان الذي أصيبت فيه وفركته بشكل متشنج.

بشرة المراهقات هي الأكثر عطاءً وعطاءً ، مع لون وردي فاتح. كانت أطراف الأصابع زلقة وناعمة عند مرورها ، تذكره ببيضة طازجة مقشرة قبل أوانها.

لا ، المغزى أنها زلقة ولينة.

كانت أصابع ليانغ شياو في الهواء بسرعة ، وحتى تنفسه توقف للحظة.

هذا العمل ... أليس أكثر غموضا من ذي قبل.

ماذا يفعل.

بدا المراهق الذي أمامه وكأنه كرة مفرغة من الهواء. أمسك يان كيوي بابتسامة ليراه يسحب يديه من الألم ، ووقف بمظهر هادئ ، "هيا بنا".

مظهر ليانغ شياو الخجول لطيف للغاية.

من ناحية أخرى ، هي البادئ ... يان كيوي ، أنت حقا امرأة سيئة.

بعد عودتها إلى الفصل الدراسي ، كانت المدرسة تقترب ، وعادت ببطء إلى مقعدها بمظهر مريض ، وتلقت بعض وسائل الراحة المدروسة من مدير المدرسة.

بعد ذلك ، سار كل شيء خطوة بخطوة. غادر الاثنان الفصل معًا كالمعتاد للقاء العم تشين ، ثم استقلوا السيارة إلى المنزل لتناول العشاء وأداء واجباتهم المدرسية.

الشيء الوحيد الجدير بالذكر هو أن يان تشيوي شعرت بألم حاد مألوف قبل الذهاب إلى الفراش ، وعندما فتحت عينيها مرة أخرى ، عادت إلى غرفة نومها بعد سبع سنوات.

ظل جرس الهاتف يرن ، وضغطت على زر الإيقاف في حالة ذهول ، وانقلبت مثل سمكة مملحة ، وكانت على وشك إغلاق عينيها مرة أخرى ، لكن رنين الهاتف رن فجأة.

أظهر عمود المتصل بوضوح أربع كلمات: تحرير أبي.

تحولت كل كلمة إلى سهم بعيد عن الخيط ، يضرب الهدف بشكل غير متحيز ، ويطعن القلب كله ليهتز.

كان محررها سو تشينغ.

انسحبت يان كيوي من ذاكرتها الطويلة لكونها "ليانغ وي" وتذكرت أن اليوم هو يوم اجتماعها للتوقيع.

لا يزال هناك ثلاثون دقيقة قبل موعد الموعد.

"الجمال الصغير" ، كان صوت سو تشينغ ناعمًا ولكن ليس ساحرًا ، وكانت تبتسم دائمًا بصوت خافت أثناء المحادثة ، "لم تنهض بعد."

إنقاذ الصبي الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن