"لنفترض أن الوقت قد فات ، فحينئذٍ أسرع ، اندفعت إلى الأمام بخطوة ، ورفعت قبضتي مباشرة وضربت الرجل في وجهه ..."
أخذ Zheng Zeyu الهلام بسلاسة ، ولسانه مربوط باللحم الناعم ، مما جعل الكلمات القليلة الأخيرة التي نطق بها لا يمكن تمييزها تقريبًا.
رمش يان كيوي واستمع باهتمام إليه وهو يدير القطار.
لقد مر نصف عام منذ أن أكدت هي و Liang Xiao علاقتهما. إنه الآن في فصل الشتاء القارس ، وهرعت السيدة Xie Yuan ، التي تخادع ، من الجنوب مبكرًا لتقود عائلتها إلى عائلة Liang لتقديم تحيات العام الجديد ، لكنها لم تتوقع مقابلة Zheng Zeyu و Guo Mengmeng الذين كانوا يزورون أيضا.
Zheng Zeyu شخصية مألوفة. يحب بشكل خاص أن يكون مزدحمًا بالناس. بمجرد أن يتكلم ، لا يمكنه التوقف عن الكلام. بناءً على طلب العديد من كبار السن ، كان نصف مدفوعًا ونصفه يتحدث عن تاريخ حبه مع Guo Mengmeng.
تنهد ليانغ بوزونغ ، "يا أخي ، ما هي الفائدة؟ لقد كنت تتحدث لفترة طويلة ، لكن البطلة لم تظهر بعد."
"على الفور ، لا تنفد الصبر." تباطأ وسعل قليلا. "بكى الرجل وهرب. لقد أصبت بالحمى في رأسي لأنني شربت الكحول من قبل ، لذلك عانقت مينجمينج دون حتى التفكير في الأمر. أخبرتني ، لنكن معًا."
كان هناك تنهد من الازدراء في كل مكان.
ذهل يان زيلو للحظة: "إذن ، أنت في الواقع من يعترف؟"
عبس Liang Bozhong على شكل قفل صغير: "يا أخي ، كنت أستمع إلى نغمتك الفخورة والفخورة ، اعتقدت أنك ستكون أكثر نشاطًا."
"ما الذي لا يمكن أن نفخر به؟" اعتبرها Zheng Zeyu أمرًا مسلمًا به ، "لدي زوجة ابن جيدة. هذا هو الشيء الأكثر بهجة."
كان Guo Mengmeng خجولًا بعض الشيء من هذه الكلمات ، ممسكًا بيده بهدوء على الأريكة ، وكانت زوايا فمه ملتفة قليلاً.
إنها حقًا ذاكرة طويلة الأمد.
كانت الأيام التي توفي فيها ويوي ودخل ليانغ شياو إلى المستشفى صعبة للغاية. ذات يوم ، طلب منها Zheng Zeyu ، التي كانت مكتئبة ، الخروج لتناول مشروب. السابق كان مخمورًا جدًا بعد بعض المشروبات ، ذهب Guo Mengmeng إلى مكتب الاستقبال وحده لتسجيل المغادرة. لم يكن يتوقع مقابلة الصبي الذي لديه صديقة في المدرسة الإعدادية في الممر ، لكنه كان يطاردها ويضربها.
إنه بلا شك الجاني الذي تسبب في معاناة Guo Mengmeng من العنف المدرسي. لم ير الاثنان بعضهما البعض لفترة طويلة ، وشعرت لا شعوريًا بالاشمئزاز والقشعريرة ، لكن الأخرى ابتسمت دهنية واقتربت خطوة أقرب: "نلتقي مرة أخرى. مع من أنت هنا؟ هل تريدني أن آخذك؟ بيت؟"
في ذلك الوقت ، كانت تشعر بالنعاس تقريبًا ، وكان وعيها يطفو وغير قادر على التركيز ، وكان جسدها عبثًا لدرجة أنها بالكاد استطاعت الاتكاء على الحائط.
أنت تقرأ
إنقاذ الصبي الشرير
Romanceمكتملة 45 فصل يان تشي لديه سر. خلال النهار ، هي الآنسة يان المدللة ، نجمة مبهرة. لكن أثناء نومها ، ستعود بشكل غير متوقع إلى ما قبل سبع سنوات وتصبح أختها الصغيرة ليانغ شياو. الرئيس الحالي ليانغ شديد القوة ، شاب قاتم وغير قليل الكلام نشأ في أعماق الج...