"رائع..."
استيقظ Ruan Chiu Chiu على صوت الماء.
فركت عينيها في حيرة ، ونظرت إلى ما يحيط بها.
ليس هناك شك في أن هذا جناح فاخر في فندق.
يتم رش بتلات الورد على ملاءة السرير البيضاء الناعمة ، ويسكب كوب من النبيذ الأحمر على ملاءة السرير ، منقوعًا باللون الأحمر. زجاج الحمام مصنوع من مادة بلورية شفافة ، ويمكن رؤية الشكل النحيف بشكل غامض.
هذا هو--
كان روان تشيو تشيو أكثر حيرة من أمره.
الليلة الماضية ، بقيت مستيقظة طوال الليل بعد قراءة كتاب مليء بمقالات إعادة الميلاد ، ونمت قبل أن تتمكن من الشكوى. من يريد الاجتماع والركض إلى مكان يشبه الفندق لسبب غير مفهوم ، و ... يفتح غرفة؟
جلس Ruan Chiu Chiu وشعر فجأة بشيء خطأ. كفتاة مسطحة الصدر ، لديها عبء ثقيل على صدرها. لديها كعب خنجر نادرا ما ترتديه. لديها زوج من الأرجل المستقيمة والنحيلة على جانب السرير ، لكنها لم تتركه على ركبتيها عندما كانت في السادسة من عمرها. ندبة تحت.
"..."
مدت يدها بشكل لا يصدق ، وفتحت عينيها في حالة ذهول ، ونظرتها مركزة من الإلهاء.
الأصابع رفيعة ، بيضاء ، ناعمة وخالية من العظم ، ومن الواضح أنها بحالة جيدة. الأظافر ذات الألوان التدريجية رائعة وجميلة ، وأطراف الأصابع ناعمة ، ولون البشرة أبيض للغاية بحيث يمكنك بسهولة رؤية الأوعية الدموية النحيلة على ظهر اليد.
الأسرة غنية ، أصابعه لا تلمس الشمس ومياه الينابيع ، وهو جميل ، هذا أول انطباع لروان.
كانت صامتة للحظة ، التقطت الهاتف وفتحت الكاميرا الأمامية.
المرأة في العدسة لديها مكياج عيون كثيف مثل الهالات السوداء. إنها ترتدي رموشًا مستعارة ذات رموش طويلة ، وتقليم مبالغ فيه على الطراز الأوروبي والأمريكي ، وعدسات لاصقة تجميلية أرجوانية ، وشفتين حمراء بلون العمة ، ورأس رامين قديم الطراز. تحت هذا الخراب ، لا يزال بإمكانها إلقاء نظرة غامضة على الخطوط العريضة لميزات وجهها الرائعة.
ومع ذلك ، فإن الجمالية قبيحة بشكل فظيع.
فتحت المرأة في العدسة عينيها على مصراعيها ، بنظرة مرعبة ، وبدت العدسات اللاصقة التجميلية المبالغ فيها مخيفة ومضحكة بعض الشيء.
بدا روان تشيو تشيو مملاً.
هذا--
إنه ليس وجهها! ! !
سقط الهاتف على الأرض بجلطة ، وحدث أن رأى الرجل الخارج من الحمام هذا المشهد. إنه شاب ، في أوائل العشرينيات من عمره ، بوجه وسيم ، ويمكن رؤية شخصية متناسقة عند لفه بمنشفة حمام.
أنت تقرأ
يقودها الأنف مباشرة بعد الهجرة
Romanceمكتملة 120 فصل انتقلت روان جيو جيو إلى كتاب حيث تعرضت البطلة للسحق على قطعة بيضاء من ضوء القمر لا يمكن الحصول عليها. في الكتاب ، كانت القطعة البيضاء من ضوء القمر تشنغ جون تبدو جيدة ولكنها لم تحقق شيئًا ، مجرد مزهرية زهور باردة وجميلة. انتقل Ruan Jiu...