رواية MTLيقودها الأنف مباشرة بعد الهجرة
الإصدار 1 الفصل 3
«السابق
v1 الفصل 2التالي »
v1 الفصل 4استيقظ روان تشو مبكرًا جدًا.
كانت السماء مظلمة ، وتتدلى بعض النجوم في السماء الباردة ، وكان كل نفس من الهواء الذي أمطر طوال الليل يمتص رائحة الرطوبة.
فتح Ruan Chuchu النافذة وشعر بالهواء النقي المنعش. لا يوجد الكثير من الناس في هذه المرحلة ، فهي هادئة ولكنها مريحة. أثناء نومه على سرير غير مألوف ، اعتقد Ruan Chu-Chiu في الأصل أنه لن يكون قادرًا على النوم ، لكنه لم يكن يتوقع أن ينتهي اليوم بمجرد أن يفتح عينيه. لحسن الحظ ، كان هناك إنذار لإيقاظها.
هناك الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها اليوم ، وليس وقتًا للنوم.
فتحت Ruan Jujuu باب غرفة النوم بالنعال ، وخرجت شخصية رفيعة وطويلة من المطبخ ، وأذهلتها.
أخذ Cheng Jun قطعتين من الخبز المحمص الجاف وعلبة من الحليب ، والتي بدت مغذية. لم يستجب لوجود روان ، وعاد ببطء إلى الدراسة.
تذكر أن Cheng Jun ربما لم يتناول العشاء الليلة الماضية ، خدش Ruan Chiu رأسه وأوقفه: "هل تريد بعض البيض أو معكرونة أودون في الصباح؟"
توقف Cheng Jun.
تحولت نظرته إلى الاتجاه الذي كان فيه Ruan Jue Jue. لم يتم تشغيل الضوء في غرفة المعيشة ، وكانت العيون الداكنة طويلة وضيقة ، لكن جمالها كان متعبًا دون أدنى حدة. لا يبدو أن عينيه تتحققان ، لكن Ruan Jiao أدرك أنه قد يكون لديه الكثير من الكلمات.
من المؤكد أن المالك الأصلي لن يكون قادرًا على الطهي ، وكان زوج الأيدي النحيلة بالكاد يعترف ، كيف يمكن لمس الموقد.
تبدو الأظافر جيدة ، لكنها أيضًا غير مريحة للغاية. قام Ruan Juchu بغسلهم بمزيل الأظافر وقص أظافرهم حتى يتمكنوا من فعل شيء ما.
تصلب روان تشيو تشيو.
عفوًا ، قد تكون متعجرفة جدًا ، لا ينبغي أن يبدأ تشينغ جون في الشك في أي شيء.
فقط عندما كانت مذنبة ، فكرت في كيفية علاجها. امتد تشنغ جون ثلاثة أصابع.
روان تشيو: "؟"
قال تشنغ جون: "ثلاث بيضات".
روان تشو: "..."
يتم تسخين البيض المقلي ولحم الخنزير والخبز والحليب بواسطة الميكروويف ، وفي النهاية يكون لديهم درجة الحرارة التي ينبغي أن يكونوا عليها. لم يأكل Ruan Chuchu الكثير من وجبة الإفطار ، فقد خمّن أنه قد يتبقى الكثير ، أيا كان من يعتقد ، فقد أكل Cheng Jun الباقي بشكل غير متوقع.
أنت تقرأ
يقودها الأنف مباشرة بعد الهجرة
Romanceمكتملة 120 فصل انتقلت روان جيو جيو إلى كتاب حيث تعرضت البطلة للسحق على قطعة بيضاء من ضوء القمر لا يمكن الحصول عليها. في الكتاب ، كانت القطعة البيضاء من ضوء القمر تشنغ جون تبدو جيدة ولكنها لم تحقق شيئًا ، مجرد مزهرية زهور باردة وجميلة. انتقل Ruan Jiu...