رواية MTLيقودها الأنف مباشرة بعد الهجرة
v1 الفصل 89
«السابق
v1 الفصل 88التالي »
v1 الفصل 90كادت أيام قليلة من الحياة الهادئة أن تجعل Ruan Chiu Chiu ينسى Qu Wei.
لم يثير Qu Wei ضجة ، تشير التقديرات إلى أن Cheng Jun وجد طريقة للسماح لها بالرحيل. سأل Ruan Juechu بفضول Cheng Jun ، "كيف حللت Qu Wei؟"
قال تشنغ جون ببطء: "أعطه للمنزل".
"... آه ، أكيد بما فيه الكفاية."
دع Qu Wei يستفيد منها ، Ruan Chiu-chuo في الواقع غير راغب أبدًا. ولكن بعد فكرة أخرى ، سيكون من السيئ إنفاق المال على السلام. لا يزال بإمكانها تذكر هذا الحلم الرهيب ، إذا فعل Qu Wei حقًا شيئًا ما بدافع الغضب الذي أضر بـ Cheng Jun ، فلن يتم توفير أي مبلغ من المال.
لا يحتاج Cheng Jun إلى هذا القليل من المال ، حتى يكونوا هادئين ، لذلك لن يتنافسوا مع Qu Wei مرة أخرى.
تمتم روان تشيو: "حسنًا ، الجميع يحترم قرارك. فقط دعها لا تكون شيطانًا."
جلس تشنغ جون على الأريكة وأكل المكسرات. كانت علبة هدايا من المكسرات اشتراها روان جياو من السناجب الثلاثة ، فقط لتكملة تغذيته. كان من الصواب أن تأكل أقل كل يوم. شاهدت Cheng Jun وهي تأكل كيسًا من البقان بينما لم تكن منتبهًا ، وسرعان ما منعتها بوجه أسود.
"كنت تأكل أقل!"
نقر Cheng Jun على وجبة خفيفة مثل السنجاب ، وسكب حفنة من بذور البطيخ المعطرة برائحة السلطعون في فمه أثناء الاستجابة.
"..."
سأل روان تشو ، الذي لم يستطع إيقافه ، بهدوء: "بالمناسبة ، هل تعرف من أين تأتي بذور البطيخ؟"
تشنغ جون: "هاه؟"
"الجدة بلا أسنان تطرد واحدة تلو الأخرى بفمها ، لذلك عليك أن تأكل ببطء وتعتز بثمار عملهم."
تشنغ جون: "..."
على الرغم من أنني أعلم أن بذور البطيخ مجانية دائمًا ، ولكن عندما قال روان ذلك ، شعر دائمًا أنه كان ... Ge Ying. وضع تشينج جون في يده كيسًا من بذور البطيخ برائحة السلطعون.
ابتسم روان تشوتشو وقال ، "أليس هذا صحيحًا؟"
عاش الاثنان في وئام لفترة.
نظر تشنغ جون إلى الهاتف وسأل بشكل عرضي ، "هل ستذهب إلى حفل الزفاف الشهر المقبل؟"
عندما سأله Cheng Jun ، كان Ruan Chiu-chuu لا يزال مندهشًا بعض الشيء. لم يكن يتوقع أنه ما زال يتذكرها. مع بقاء أقل من أسبوعين حتى الشهر المقبل ، تشعر باي لونج بالأسف الشديد لأن روان جويجو متزوجة بالفعل ولا يمكن أن تكون وصيفة العروس ، لكنها تدعو بحرارة روان جويجو لحضور حفل زفافها.
أنت تقرأ
يقودها الأنف مباشرة بعد الهجرة
Romanceمكتملة 120 فصل انتقلت روان جيو جيو إلى كتاب حيث تعرضت البطلة للسحق على قطعة بيضاء من ضوء القمر لا يمكن الحصول عليها. في الكتاب ، كانت القطعة البيضاء من ضوء القمر تشنغ جون تبدو جيدة ولكنها لم تحقق شيئًا ، مجرد مزهرية زهور باردة وجميلة. انتقل Ruan Jiu...