رواية MTLيقودها الأنف مباشرة بعد الهجرة
v1 الفصل 83
«السابق
الإصدار 1 الفصل 82التالي »
v1 الفصل 84عندما استيقظ Ruan Chiu Chiu ، كان هناك عجينة في رأسه.
تذكرت فقط أنها كانت جالسة على الأريكة وتلعب بهاتفها المحمول ، ثم كيف عادت إلى غرفة النوم ، وكيف استلقيت على السرير ونمت ، لم يكن لديها أي انطباع.
"ماذا."
إنها تشرب!
ارتدى Ruan Jujuu نعاله وفرك عينيه وفتح الباب. كان تشينج جون متكئًا على الطاولة ويأكل أرزًا مجمدًا **** بينما كان ينظر إلى هاتفه. سأل روان تشوتشو دون وعي: "هل تم إخراج الأرز من الثلاجة لفترة من الوقت؟"
أومأ تشنغ جون برأسه. أخبره Ruan Chiu-cho عدة مرات ، لكنه فعل ذلك رغم أنه وجده مزعجًا.
"هذا جيد."
أمسك روان تشوتشو بشعره بيديه ، واستمر في سؤاله بشيء من الحرج: "هل شربت الليلة الماضية؟"
كان تشنغ جون صامتًا.
"أنا لست مجنونة في حالة سكر؟" ليس لدى روان تشيو ذاكرة ، خوفًا من القيام بشيء غير مناسب مثل المرة السابقة.
قال تشنغ جون ببطء: "لقد ركلتني".
روان تشيو: "؟؟؟"
انها فعلا ركلته؟ !
نظرًا لأن كلمات Cheng Jun لا تبدو خاطئة ، شعر Ruan Jiaoqiu بالحرج: "لم أركل ... حسنًا ، بعض الأجزاء المهمة."
انجرفت عيون Cheng Jun للحظة ، ولم يستطع Ruan Chiu أن يصبح أكثر توتراً.
"لا يجب-"
"ألم في الظهر."
"الخصر ؟! ... أوه ، الخصر." أطلق روان تشيو الصعداء.
سأل تشنغ جون بهدوء: "أين تعتقد أنه هو؟"
"السعال والسعال والسعال ..."
اختار Ruan Chiu-cho رفض الإجابة على هذا السؤال.
استدارت وذهبت إلى الحمام لتغتسل. استمر Cheng Jun في تناول وجبة. في غضون بضع دقائق ، سمع Ruan Chiu-chuu صوتًا صادمًا في الحمام.
"هاه! ما مشكلة رقبتي؟ لماذا هناك قطعة حمراء ومنتفخة؟"
كاد تشنغ جون أن يختنق بكرة الأرز.
فتح Ruan Jiao باب الحمام ، وسحب الياقة بإحدى يديه ، وأشار إلى رقبة Cheng Jun. كانت هناك علامة حمراء زاهية على الجانب الأيمن من الرقبة النحيلة ، والتي كانت لافتة للنظر على عكس الجلد الأبيض.
نظر الاثنان إلى بعضهما البعض ، وكان تعبير تشنغ جون قاسيًا.
روان تشيو: "لا يجب ..."
أنت تقرأ
يقودها الأنف مباشرة بعد الهجرة
Romanceمكتملة 120 فصل انتقلت روان جيو جيو إلى كتاب حيث تعرضت البطلة للسحق على قطعة بيضاء من ضوء القمر لا يمكن الحصول عليها. في الكتاب ، كانت القطعة البيضاء من ضوء القمر تشنغ جون تبدو جيدة ولكنها لم تحقق شيئًا ، مجرد مزهرية زهور باردة وجميلة. انتقل Ruan Jiu...