رواية MTLيقودها الأنف مباشرة بعد الهجرة
v1 الفصل 23
«السابق
v1 الفصل 22التالي »
v1 الفصل 24قال روان تشيو تشيو إن وجهه غير سعيد.
في ذلك الوقت ، كانت الريح شديدة البرودة ، وتخلت عن خطتها لالتقاط صور جميلة ، وارتداء معطفها ، وقررت العودة لتناول العشاء.
تقدمت إلى الأمام بغضب ، وسرعان ما تراجعت تشنغ جون. لم يستغرق Cheng Jun وقتًا طويلاً في محاولة تهدئة الأجواء في محادثة ودية وراءه: "لقد التقطت صورة أخرى لك".
توقف Ruan Chiu-chuu بشكل مريب: "هل أنت متأكد من أنك لم تصوّرني كمتخلف عقليًا؟"
رفع تشنغ جون يده: "بالتأكيد لا".
أخذ روان تشوتشو الكاميرا وانحنى إلى الأمام بحذر. على الفور ، صمتت.
بصراحة ، لم يكن عليها أن تأمل في تشينغ جون.
...... يستطيع هذا الرجل الكلب إطلاق النار عليها إلى ارتفاع 1.2 متر ، حقًا قادر جدًا.
يبدو Ruan Chiu Chiu في الكاميرا وكأنه قزم 1.2 متر في الكاميرا. إنها أيضًا عدوانية وباردة. إنها حقًا لا تريد توبيخ نفسها ، لكنها في هذه اللحظة مثل طائر الدراج الغاضب الذي انفجر جناحيه. نوع من.
روان تشو: "..."
اتضح أنه في عالم Cheng Jun ، هل تبدو هكذا؟
اريد البكاء.
لكن تشينج جون لم يكن يعرف كيف يقول ، "أنا جائع جدًا."
في تلك الليلة ، تناول تشينج جون الكثير من المأكولات البحرية بهدوء تحت نظرة روان الخافتة. حدق روان جوتشو في وجهه ، وأدخل السمك المقلي بشدة بسكين وشوكة ، كما لو كان تشينج جون يقف في طبق الخزف في هذه اللحظة.
ندمت على ذلك. لقد اعتقدت أنها تستطيع التقاط الكثير من الصور الجميلة مع شريك صغير ، ولكن الآن لا بأس ، قامت Cheng Jun للتو برحلة خاصة إلى مقاتلها القدير.
بعد عودته إلى الغرفة ليغتسل ، أغلق Ruan Chiu الباب غاضبًا للنوم.
استلقت على سرير غريب وأطفأت النور وكانت الغرفة مظلمة تمامًا. يتم سحب الستائر السميكة بإحكام ، وللب الوسادة رائحة عطرة ، كما أن اللحاف ناعم جدًا. من المؤكد أنه فندق راقي بتكوين جيد جدًا من جميع الجوانب ، لكن Ruan Chiu-cho تقلبت وتحولت لكنها فقدت النوم.
نظرت إلى السقف بعيون واسعة ، لاحظت فجأة أن الظلال على السقف تنعكس في كتلة مظلمة ، مما يخيف روان تشيو تقريبًا حتى الموت.
صرخت ، فجأة استدارت وجلست ، واستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى أدركت أنها صُدمت من نفسها.
أنت تقرأ
يقودها الأنف مباشرة بعد الهجرة
Romanceمكتملة 120 فصل انتقلت روان جيو جيو إلى كتاب حيث تعرضت البطلة للسحق على قطعة بيضاء من ضوء القمر لا يمكن الحصول عليها. في الكتاب ، كانت القطعة البيضاء من ضوء القمر تشنغ جون تبدو جيدة ولكنها لم تحقق شيئًا ، مجرد مزهرية زهور باردة وجميلة. انتقل Ruan Jiu...