ch 109-110

49 1 0
                                    


رواية MTL

يقودها الأنف مباشرة بعد الهجرة

v2 الفصل 3: سميت على اسم الحلم القديم.

«السابق
v2 الفصل 2: ​​سميت على اسم الحكاية الخيالية.التالي »
v2 الفصل 109

استيقظت شو بينغ ووجدت نفسها مستلقية على سرير المستشفى ، كل شيء كان مجرد حلم كبير.

زوما قو أنت متزوج منذ سنوات عديدة ، وزوجته حنون للغاية. كما تم انقاذ باييو جوانجشينج جون وكان في المستشفى لتلقي العلاج. في هذا الوقت ، عرف Xu Biying أن Cheng Jun كان في الواقع رئيس Jiacheng. في العالمين ، قارنت بعضهما البعض ، قلقة بشأن المكاسب والخسائر ، لكنها لم تحصل على أي شيء.

كانت ترقد في حالة ذهول على سرير المستشفى.

لا تزال القصة مستمرة ، إنها تتعلق فقط بمستقبل Xu Biying ، وعليها أن تقرر بنفسها.

من الواضح أن المقال قد انتهى ، لكن المؤلف كتب "إلى الأبد غير مكتمل" في السطر الأخير من الفصل الأخير.

في ما قالته الكاتبة قالت: ثلاثة عوالم ، ثلاثة أرواح ، لا أعلق هنا. لا تزال حياة الشخصيات في الكتاب مستمرة. كل واحد منهم لديه قصة حياته الخاصة. لا أريد أن تتجمد حياتهم بسبب نهاية القصة ، لذا فإن هذا المقال ليس له نهاية.

"..."

عند رؤية هذا ، كان Ruan Chiu-chuu متوترًا ، ولم يستطع ملاحظة العرق على راحة يده.

فكرت ، إذا كان هذا هو الحال ، ألا تقلق وستعود إلى هذا العالم يومًا ما؟

متحمسًا ، اقترب Ruan Jiaozhuo من الكمبيوتر وأراد ترك تعليق. بينما كانت تكتب ، سمعت ضجيجًا صاخبًا في أذنيها ، كأنها تأتي عبر الحقل الواسع ، مخترقة طبلة الأذن ، وتدق قلبها الناعم.

ينبض قلبها بشكل أسرع.

فتح Ruan Chiu عينيه على اتساعهما ، وكانت الشخصيات الكبيرة على الشاشة تطير بسرعة ، ولم يستطع رؤية أي شيء. شعرت بالدوار في رأسها ، فركت عينيها بقوة ، لكن قدميها ارتطمتا في الهواء. انحنى روان تشيو تشو ، الذي كان من المفترض أن يجلس على كرسي ، إلى الخلف دون وعي ، ملوحًا بيديه بلا حول ولا قوة ، وسقط على الطريق الإسفلتي البارد مع الصراخ.

كان مشرف الموقع يساعد في فحص مشكلة الكمبيوتر ، لكنه سمع صرخة قصيرة. نظر إلى المقعد حيث كان روان تشيو مفاجأة ، وهرع إلى الأمام. كان المقعد فارغًا ، والسترة ملفوفة من الخلف ، وتحطم الكمبيوتر في شاشة سوداء. كان هناك شيء ما يهتز على الأرض ، فجثا على ركبتيه لالتقاطه ، لكنه كان زوجًا من الأقراط المتقنة الصنع.

المسؤول عن الموقع وقع في تفكير عميق.

...

بعد فترة ، تعافى روان تشيو ، وارتجف جسده بشكل لا إرادي.

يقودها الأنف مباشرة بعد الهجرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن