رواية MTLيقودها الأنف مباشرة بعد الهجرة
v1 الفصل 39
«السابق
v1 الفصل 38التالي »
v1 الفصل 40كان هناك شيء خاطئ في جسده ، وفكرت قو على الفور في شو بينغ.
كان Xu Biying هو من سكب الماء عليه ، وأقنعه بهدوء بالبقاء لفترة أطول. قو أنت وهي تعرف بعضكما البعض لسنوات عديدة. حتى لو لم يصبحا زوجًا وزوجة ، فإنهما ما زالا أحباء الطفولة. لم يكونوا أبدًا قاسيين على Xu Biying ، وقد تسببوا أخيرًا في كارثة اليوم.
اختنقت شو بينغ على الأريكة ، واعتذرت طوال الوقت ، قائلة إنها كانت مخطئة.
درجة حرارة مكيف الهواء في المنزل مرتفعة بعض الشيء ، لكنها تجعل السكان يجفون لفترة من الوقت. قو شربت نصف كوب من الماء الدافئ ، ثم ألقيت نظرة أخرى على الوقت ، وقرر أن عليه المغادرة لاحقًا. بجانب أذنها كانت أغنية "الأخ الأكبر أنت" الخاصة بـ Xu Biying. قبل أن تعرف ذلك ، كانت تجلس أقرب وأقرب. سواء كان ذلك عن قصد أو عن غير قصد ، كان خط عنقها مفتوحًا على مصراعيه ، كاشفاً عن بشرة ناعمة وبيضاء.
عيون Xu Biying الدامعة ضعيفة وحزينة ، والناس دون وعي لديهم رغبة في الحماية.
كان مثل نار تتصاعد من الصدر.
سقطت يد Xu Biying على ركبته ، وكان Gu You سريع الانفعال بعض الشيء ، لأن وجهًا آخر ظهر فجأة في ذهنه ، مما جعله يشعر بالخجل ولا يطاق. وقف فجأة ، مترددًا في ارتداء معطفه ، وكانت لهجته أكثر برودة من المعتاد: "سأرحل الآن".
"إلى أين تذهب؟"
"آسف ، لدي شيء ..."
"لا يمكنك الذهاب!"
حاول Xu Biying أن يعانقه من ظهره ، لكن غو يو دفعه بعيدًا بلا رحمة. كانت قوته قوية بعض الشيء ، وجلست على الأرض بلا حراسة وسقطت في حالة ذهول قليلاً. قو لقد خرجت من الباب وأغلقت الباب بقوة.
صرخ Xu Biying سرًا ، واندفع إلى الأمام لمطاردة Gu You. عندما تلاحقت ، قو كنت قد ابتعدت بالفعل.
صُدم شو بينغ.
أول ما فكرت به لم يكن ما إذا كانت قو ستشعر بالحرج فيه ، ما اعتقدته ، هل ستستفيد منه النساء الأخريات وتستفيد منه؟
قو أنت قادت إلى الفندق. يقع الفندق المخصص للاجتماع السنوي على بعد عشر دقائق فقط بالسيارة ، ولا يزال الوقت متأخرًا للوصول إلى هناك.
كانت سيارة القرفصاء قذرة قليلاً ، قو ، فتحت النافذة وتركت النسيم البارد يضرب وجهه ، حتى يهدأ الدم المضطرب. كان قلبه على وشك الانفجار ، مما جعله يشعر بالقلق.
صعد قلق القلق هذا إلى القمة بعد وصوله إلى الفندق.
Gu لقد اختبأت في الحمام بخجل شديد ، وترك الماء البارد يصفع على وجهه حتى يتمكن من الاستيقاظ بسرعة.
أنت تقرأ
يقودها الأنف مباشرة بعد الهجرة
Romanceمكتملة 120 فصل انتقلت روان جيو جيو إلى كتاب حيث تعرضت البطلة للسحق على قطعة بيضاء من ضوء القمر لا يمكن الحصول عليها. في الكتاب ، كانت القطعة البيضاء من ضوء القمر تشنغ جون تبدو جيدة ولكنها لم تحقق شيئًا ، مجرد مزهرية زهور باردة وجميلة. انتقل Ruan Jiu...