رواية MTLيقودها الأنف مباشرة بعد الهجرة
v1 الفصل 97
«السابق
v1 الفصل 96التالي »
v1 الفصل 98عندما عادوا من الفيلا ، كان الجميع غائبين ، مما جعل Ruan Jujuu يبتعد عن Cheng Jun طوال الطريق.
منذ تلك الليلة ، كان Ruan Jue غير مرتاح عندما رأى Cheng Jun ، حتى أنها أرادت الخروج والبقاء بعيدًا عن Cheng Jun.
تم استلام بيضة الحمام في الخزانة من قبل Ruan Chiu Chiu ، ولم تستطع التجول بمثل هذا الخاتم الماسي الكبير. كان Cheng Jun هادئًا ، مثل الوحش في الليل ، ورجل الكلب أثناء النهار. بشكل عام ، لا توجد طريقة لتكون رجلاً.
تم استلام فستان الزفاف في الخزانة. لحسن الحظ ، هناك عدد قليل من الخزائن الكبيرة في الغرفة ، مما أتاح لها مساحة لتعليق فستان زفافها فيه. فتحت باب الخزانة ، ورأت فستان زفاف أبيض معلقًا بالداخل ، وتذكرت الشعور الجميل عندما ارتدته.
كان روان تشيو في حالة ذهول لفترة من الوقت.
الآن ، هل هي حقا متزوجة من تشينج جون؟ إنه ليس زواجًا مزيفًا مثل الزواج اللائق ، إنه ليس حفل زفاف ينتمي إلى Cheng Jun وشخص آخر.
من المضحك حقًا التفكير في الأمر. تسبب الفريق في ذلك اليوم في ضجة كبيرة. ناقشها الزملاء في الشركة عندما ذهبوا إلى العمل. لا أعرف أي سيدة عملاقة هي بهذه العظمة. لقد أحصوا كل الأغنياء والمشاهير في هذه المدينة ، لكنهم لم يتوقعوا أن يجلس الرب أمامهم.
جلس Ruan Chiu Chiu بهدوء بجانبه ، مخفيًا جدارة وشهرة بعمق.
عندما ذهبت إلى العمل في الصباح ، وصلت إلى الشركة بالسيارة مع Cheng Jun. عندما اعتقدت أن طبعة الفراولة على الرقبة لم تختف ، شعر Ruan Chiu بالحرج وجلس بعيدًا عن Cheng Jun سرًا.
تظاهرت باللعب بهاتف محمول ، ونظر يو غوانغ إلى تشينغ جون بجانبها. عاد شعر Cheng Jun إلى شكله السابق الرقيق والفوضوي قليلاً ، وكان الشعر الباهت ملتفًا ، مما جعله يبدو مرتبكًا بعض الشيء. إنه يرتدي سترة سوداء فضفاضة ، ويمسك بيد واحدة الهاتف المحمول ، حزين جدا ... انظر؟ ؟
صُدم روان تشو ، أليست هذه الواجهة؟
نظرت بشكل غامض إلى بضع كلمات ، ولم تستطع إلا أن تميل إلى الأمام بفضول. قبل أن تتمكن من رؤيته بوضوح ، خفتت شاشة الهاتف فجأة ووجدت وجهها يبدو وكأنه لص صغير.
روان تشو: "..."
سأل تشنغ جون ببطء: "ماذا تفعل؟"
تراجع Ruan Jiaojiu سريعًا عن رأسه وظل بعيدًا عن Cheng Jun: "لا شيء ، سألقي نظرة."
"أوه."
وعاد الاثنان إلى فترة هدوء صمت.
انحنى تشنغ جون على مسند الظهر ، وأغلق عينيه نصف وأغلق عينيه للراحة. واصلت Ruan Jujuu اللعب بهاتفها المحمول شارد الذهن. اتصل بها باي لونج بروح مائة ضعف ، قائلاً إنه سيأخذها لتأكل الدجاج ، لكن Ruan Jujuu رفض لأنه كان مشغولاً في العمل.
أنت تقرأ
يقودها الأنف مباشرة بعد الهجرة
Romanceمكتملة 120 فصل انتقلت روان جيو جيو إلى كتاب حيث تعرضت البطلة للسحق على قطعة بيضاء من ضوء القمر لا يمكن الحصول عليها. في الكتاب ، كانت القطعة البيضاء من ضوء القمر تشنغ جون تبدو جيدة ولكنها لم تحقق شيئًا ، مجرد مزهرية زهور باردة وجميلة. انتقل Ruan Jiu...