ch 111-112

46 1 0
                                    


رواية MTL

يقودها الأنف مباشرة بعد الهجرة

v2 الفصل 111

«السابق
v2 الفصل 110التالي »
v2 الفصل 112: نهاية النص

عندما استيقظت ، كان الجو مشرقًا.

فرك روان جو عينيه بعيون نائمة. لم يكن يتوقع أنه كان نائمًا لفترة طويلة. فتحت عينيها ببطء ، وكان وجه تشينغ جون عندما دخلت. نظر إليها زوج من عيون طائر الفينيق النائمة بشكل ثابت ، دون أن يعرف كم من الوقت يشاهدانه ، يشتبه روان تشو تشيو تقريبًا في أنه لم يكن نائمًا.

تلتف بين ذراعيه ، مائلة رأسها للخلف.

"متى استيقظت؟"

"استيقظت للتو".

كاذب ، بالتأكيد لم ينم جيدًا.

عرف Ruan Chiu Chiu أن مثل هذا الشيء لا يمكن إجباره. لم يكن لدى Cheng Jun أي إحساس بالأمان في البداية ، واختفت من فراغ لمدة سبعة أشهر. من الغريب أنها تستطيع الاسترخاء.

سأل روان تشوتشو بصوت منخفض ، "أنت لا تخطط لسؤالني ، أين ذهبت؟"

كما لو أنه لمس نوعًا من لعنة لا توصف ، استجاب Cheng Jun بسرعة كبيرة وغطى أذنيه.

نظر الاثنان إلى بعضهما البعض.

"أنا لا أستمع".

روان تشو: "..."

حدث لإنقاذها لتشرح لـ Cheng Jun ما كان كل هذا حوله.

بعد الخضوع للانفصال ، كان Cheng Jun ذكيًا جدًا وأخرق لدرجة أنه لم يكن ليثير غضب Ruan Chiu على الإطلاق. الناس غريبون. تشنغ جون تغضبها عندما تكون كلبة ، لكنها دائمًا ما تجعلها تقلق بشأن ما إذا كانت الحالة العقلية لـ Cheng Jun ستسوء عندما لا تكون كلبة.

كرس Ruan Jiujiu ، الذي عاد من عالم آخر ، نفسه لـ Cheng Jun.

يذهب الاثنان معًا للتسوق معًا ، ويمشيان في الحديقة معًا ، ويعملان في المطبخ معًا ، وينامان معًا في الليل.

... سيكون من الأفضل لو لم تنادي Cheng Jun اسمها دائمًا عندما ذهبت إلى الحمام واستحممت.

كان روان جوتشو يطبخ في المطبخ. ساعدها Cheng Jun وقشر بعض البطاطس السمين. لم يسمع Ruan Chiu Chiu سوى حركة النقر على التقشير ، ولم يتوقف لفترة طويلة. أدارت رأسها دون وعي ورأت تشينج جون واقفة بجوار سلة المهملات ، ولم يتبق منها سوى بطاطس صغيرة بحجم تفاحة في راحة يدها. بضعة طوابق.

روان تشيو: "؟؟؟؟ ماذا تفعل؟"

تشنغ جون: "صحية".

روان تشو: "..."

كاد تشنغ جون أن يُطرد من المطبخ.

واصلت تقطيع البطاطس ووضع البطاطس المقطعة في القدر. لسبب ما ، شعرت دائمًا بمشهد خافت خلفها ، وهي تحدق فيها بشكل غير مريح. نظر روان تشو في الاتجاه الذي جعلها تشعر بعدم الارتياح ، وفجأة صمت.

يقودها الأنف مباشرة بعد الهجرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن