رواية MTLيقودها الأنف مباشرة بعد الهجرة
v2 الفصل 117: إضافي 5
«السابق
v2 الفصل 116: إضافي 4التالي »
v2 الفصل 118: Extra 6قال Ruan Chuchu بشكل يائس: "لقد كنت مخطئًا. ما كان يجب أن أتقدم لهذا النوع من الفصول متعددة الأشخاص في المقام الأول. لن أقع في هذا الموقف المحرج ، ولن أفضح هويتي ، ولن أترك الآخرين يكتشفون أنني حامل ".
جالسًا على الكرسي المجاور له ، التقط الطفل الدمية الناعمة بهدوء شديد ، وضغط على بطنه ، وضغط يديه الصغيرتين ، متجاهلًا عيون الآخرين المتستر.
أمسك Ruan Chiu-chuu بجعبته وهمس ، "قلت ، هل ستعرف الشركة بأكملها عن حملي في اليوم التالي؟"
تشنغ جون: "أعلمك الطريق".
روان تشو: "ماذا؟"
"هدده بعدم التحدث علانية بالفصل".
رفعت عينيها ، وواجه الاثنان بعضهما البعض ، وكان روان تشيو بلا تعبير ، وما زال تشنغ جون لا ينسى أن يقرص قدميه.
"...هل أنت جاد؟"
"يمازج."
"..."
يقوم المدرب بتعليم الجميع كيفية إخراج الجسم الغريب بسرعة إذا اختنق الطفل. وفقًا لتعليمات المدرب ، وضع Ruan Chiu-chu الطفل على ركبتيه وربت الطفل على ظهره بقليل من القوة.
أخذ تشنغ جون الأمر على محمل الجد.
عندما جاء دور الرجل ، أخذ تشينج جون الطفل ووضعه في حجره.
اضغط عليه برفق.
مع "صفعة" سقط رأس الطفل الدمية مباشرة على الأرض وتدحرج حتى الآن ، مخيفًا النساء الحوامل الأخريات وهن يصرخن. كما فوجئ روان تشيو تشيو. بينما يقول آسف ، سرعان ما التقط رأس الطفل وتثبيته.
كان المشهد بأكمله **** وقاسيًا للغاية ، وشعر روان تشو بنشوة أن الطفل في بطنه كان يركل ويضرب ، يريد فقط التحرر من هذا القفص الإجرامي.
أعطى Ruan Jiao Cheng Jun نظرة.
"مع كل هذه القوة ، هل تريد قتله بالرصاص؟"
تشنغ جون: "فكر في الأمر".
روان تشيو: "؟"
على الرغم من أن الفصل استمر أقل من ساعة ، إلا أن Ruan Chiu-chiu عاش مثل عام. بعد أن انتهى الأمر ، دون انتظار أن يحاول الآخرون بحذر التقدم لاستقباله ، أخرج Ruan Chiu-chiu Cheng Jun من الباب.
تبعه تشنغ جون وقال ، "تغيير المدرب".
"أنا أعرف." غمغم روان تشيو ، "لم أفكر كثيرًا في البداية ، أردت دائمًا عدم ترك المجموعة الاجتماعية العادية." لكنني دائمًا ما أنسى أنها ليست شخصًا عاديًا ، ويجب على الآخرين التفاعل معها. تزن وتزن.
أنت تقرأ
يقودها الأنف مباشرة بعد الهجرة
Romanceمكتملة 120 فصل انتقلت روان جيو جيو إلى كتاب حيث تعرضت البطلة للسحق على قطعة بيضاء من ضوء القمر لا يمكن الحصول عليها. في الكتاب ، كانت القطعة البيضاء من ضوء القمر تشنغ جون تبدو جيدة ولكنها لم تحقق شيئًا ، مجرد مزهرية زهور باردة وجميلة. انتقل Ruan Jiu...