رواية MTLيقودها الأنف مباشرة بعد الهجرة
v1 الفصل 33
«السابق
v1 الفصل 32التالي »
v1 الفصل 34لا يزال Xu Biying غير راغب في الاستسلام.
نظرت إلى قو يو والدموع في عينيها: "أخي أنت ، أنا من تتحدث طوال الوقت. لا تأخذ الأمر على محمل الجد. لقد عرفتك منذ سنوات عديدة. من أنا؟ ألا تعرف من أنا أكون؟"
عبس قو: "الناس يتغيرون دائمًا".
كان وجه شو بينغ شاحبًا: "ماذا تقصد؟ قل إنني تغيرت؟"
قو تنهدت مرة أخرى: "ارجع".
Gu You استدارت بسرعة لدرجة أن Xu Biying لم يصدق الحقيقة. فكرت فجأة ، هل يمكن أن تكون زوجة قو يو من الحياة السابقة قد ظهرت؟
كان صدر Xu Biying صعودًا وهبوطًا ، وكان تنفسها قصيرًا.
ارتجفت وسألت ، "هل لديك شخص تحبه".
بمجرد أن قالت ما قالته ، فوجئت حتى Gu You.
لقد طاردت شفتيه ، وظهر ظل يتعذر الوصول إليه في ذهنه: "ربما".
استدار Xu Biying وركض بعيدًا مثل صاعقة من سماء زرقاء والدموع مثل المطر.
قو لقد شاهدتها وهي تغادر ، لكن بعد كل شيء ، لم يتقدم لمطاردتها.
...
عطس روان تشو.
غريب من يتحدث عنها؟
تم توقيع اتفاقية الطلاق فقط ولم يتم توثيقها بعد. يعتزم Ruan Chiu-Chiu الحصول على النسخة الخضراء أولاً ، ثم الاستمرار في عيش حياة الشراكة مع Cheng Jun.
"بانغ دانغ".
"بانغ دانغ".
تم تفتيش جميع الأدراج ، ولم يجد Ruan Chiu Chiu اتفاقية الطلاق ، ووجدها أخيرًا في الطابق السفلي. ثم ... وجدت المكان الذي وقعت فيه.
أصبحت حفرة كبيرة :)
اتصل Ruan Jiujiu بـ Cheng Jun على الفور.
لم يرد الطرف الآخر.
واصل Ruan Chiu-chuu الاتصال وأخذ اتفاقية أخرى مكتوبة بخط اليد. لحسن الحظ ، لم يتم كسر الاتفاقية المكتوبة بخط اليد. إنه فقط الاسم الذي تم توقيعه أعلاه ، Ruan Jue ، لا يمكن رؤيته بوضوح إلا اليوم.
تشنغ زيو؟ ؟ ؟
هذا الرجل وقع فعلا تشنغ شيو؟
وقالت أيضا تشن Duxiu!
كانت روان جياو عاجزة عن الكلام لفترة من الوقت ، كانت ستهزم حقًا من قبل دائرة دماغ تشينج جون.
اتصل Ruan Chiu Chiu بالهاتف مرة أخرى ، وأجاب تشينغ جون أخيرًا.
غرد روان تشو بصوت سيء وغضب: "ارجع واضرب!"
أنت تقرأ
يقودها الأنف مباشرة بعد الهجرة
Romanceمكتملة 120 فصل انتقلت روان جيو جيو إلى كتاب حيث تعرضت البطلة للسحق على قطعة بيضاء من ضوء القمر لا يمكن الحصول عليها. في الكتاب ، كانت القطعة البيضاء من ضوء القمر تشنغ جون تبدو جيدة ولكنها لم تحقق شيئًا ، مجرد مزهرية زهور باردة وجميلة. انتقل Ruan Jiu...