رواية MTLيقودها الأنف مباشرة بعد الهجرة
v1 الفصل 75
«السابق
الإصدار 1 الفصل 74التالي »
v1 الفصل 76لاحظ تو نان أن الروتين اليومي للرئيس كان غير طبيعي مؤخرًا.
غالبًا ما ظل مستيقظًا لوقت متأخر في العمل وأحيانًا كان يرسل بعض الرسائل المتعلقة بالعمل إلى رئيسه ، ولم يرد حتى صباح اليوم التالي. اختفت الوجبات الخفيفة في درج الرئيس ، واستُبدلت المشروبات الأساسية اليومية للمدير بالماء المغلي. ذات يوم ، عندما أرسل له Tu Nan رسالة ، قال الرئيس إنه كان ذاهبًا لممارسة رياضة الجري في الصباح ، ولم يكن هناك وقت.
هرول الصباح؟ ؟
هل أنت متأكد من أنه بالغ عامل ، وليس طالب مدرسة ثانوية منضبط؟ !
انتشرت صدمة Tu Nan بسرعة في دائرة صغيرة. عندما فشل Cheng Jun في الرد على الرسالة في الوقت المناسب ، تحدث Tu Nan و Fu Zicheng بشكل هادف في الدردشة الجماعية.
"اذهب إلى تشغيل الصباح مرة أخرى."
"لا ، لقد فات الوقت ، ربما تكون قيلولة."
"تناول وجبة صحية ، من النوع الذي لا يحتوي على زيت الحضيض."
"هاهاهاهاها ، لقد عمل الرئيس بجد!"
[تمت إزالة Tu Nan من الدردشة الجماعية ، وتمت إزالة Fu Zicheng من الدردشة الجماعية ، وتمت إزالة Jiao Fan من الدردشة الجماعية]
...
الشيء الأكثر إثارة للصدمة في Tu Nan هو أنه و Cheng Jun قد تعرفا على بعضهما البعض منذ أن كانا طالبين. في ذلك الوقت ، كان تشنغ جون معروفًا بعدم رغبته في التقييد. لم يتمكن من العثور على أي شخص خلال يومين وحتى العميد جاء لإقناعه بالمشاركة. في المسابقة ، قال إنه لن يذهب ولن يعبر أحد عن أي وجه. ولكن تمامًا مثل هذا ، كان المركز الأول لـ Cheng Jun من المدرسة الثانوية إلى المدرسة الثانوية ، يضغط دائمًا بقوة على المركز الثاني Tu Nan.
سأله تو نان أيضًا ، إذا كان لا يريد التباهي ، فلماذا لا يختبر أقل.
أمسك تشينج جون بالكتاب بيد واحدة ، ونظر إليه بشكل غير مباشر ، وقال إنه كان مزعجًا للغاية.
إذا أخطأت ، فسوف يتم توبيخك ، وسيتم استدعائك إلى المكتب ، وسوف تكتب عقوبات ، وسيتم توبيخك عندما تغادر الفصل. الطلاب الحاصلين على درجات ممتازة يتمتعون بامتياز. لا يمكن إلا أن يقال إن Tu Nan لا يستحق ، وليس لديه القدرة على الفشل في الحصول على المركز الأول.
في عيون الطلاب والمعلمين ، رفعت زهرة Gaoling ، Cheng Jun ، رأسه فجأة وسألته بنبرة جادة وبطيئة: "كيف أخطأت في مثل هذا السؤال البسيط؟"
أنت تقرأ
يقودها الأنف مباشرة بعد الهجرة
Romanceمكتملة 120 فصل انتقلت روان جيو جيو إلى كتاب حيث تعرضت البطلة للسحق على قطعة بيضاء من ضوء القمر لا يمكن الحصول عليها. في الكتاب ، كانت القطعة البيضاء من ضوء القمر تشنغ جون تبدو جيدة ولكنها لم تحقق شيئًا ، مجرد مزهرية زهور باردة وجميلة. انتقل Ruan Jiu...