رواية MTLيقودها الأنف مباشرة بعد الهجرة
v1 الفصل 65
«السابق
v1 الفصل 64التالي »
v1 الفصل 66كان باي لونج ووي تيان على متن الطائرة في الساعة الرابعة بعد الظهر ، وعندما تناولوا الطعام ، كانوا مستعدين للعودة إلى الطائرة.
في الوقت الذي قال فيه باي لونغ ، أحضر Ruan Jiao Cheng Jun إلى المطعم مبكرًا. لحسن الحظ ، توجد غرف خاصة ، لذا يمكنهم التحدث بسهولة أكبر. كانت ترتدي سترة فضفاضة منسوجة مع تنورة وحذاء من جلد الخراف ، مع وشاح حريري مربوط حول رقبتها ، مما يجعل رقبة البجعة أكثر رشاقة ورشاقة.
كامرأة ، اكتشفت باي لونغ اللمسة الأخيرة على الفور: "لقد اخترت وشاحًا حريريًا جيدًا للغاية اليوم."
ابتسم روان تشيو تشيو بحدة ، "هل أحمر شفتيك بلون الطماطم؟"
"آه ، يمكنك أن ترى هذا أيضًا. ظن الرجل المستقيم أنني رسمت العمة الحمراء."
ابتسم روان تشيو.
في المقابل ، كان وي تيان أكثر قلقا. في ذلك اليوم في حوض الينابيع الساخنة لم تكن البيئة "ليست سيئة" وأوضح تشنغ جون لوان تشيو. عندما فتح تشينج جون الستار ودخل ، كان وي تيان يحدق بعينيه للاستمتاع. في المرة الأولى التي رأى فيها Cheng Jun ، ذهل للحظة ، وكان متوترًا بشكل غير مفهوم مع تلك العيون النحيلة.
ثم عاد الرجل ودخل الحمام. حتى غمر وي تيان في الظلام ، لم يأت الطرف الآخر مرة أخرى.
من كان يتوقع أن يكون الطرف الآخر هو الرئيس الكبير لجياتشنغ؟ أو ليزت؟
كرجل مستقيم ، لدى وي تيان فكرة واحدة فقط في ذهنه ...
أمي ، لقد رأيت في الواقع ليزت شبه عارية! QAQ
لاحظت روان تشوتشو أن وي تيانتنغ تحمر خجلاً ، وقالت بلطف: "إذا كنت تعتقد أن درجة حرارة مكيف الهواء مرتفعة جدًا ، فقم بخفضها قليلاً".
"لا أنا بخير!"
في المقابل ، كان باي لونغ متحمسًا للغاية ، لكن معدل ذكائه كان لا يزال على الإنترنت. بالكاد تمكن من الحفاظ على هدوئه. لقد طلب فقط بأدب من Ruan Zhuo اختيار الأطباق ، مع تعبير "أنا سعيد جدًا بتناول العشب في هذه اللحظة" ، مما يجعل Ruan Tweet لا يسعه إلا أن يكون محرجًا.
كان وي تيان أكثر مبالغة. كان ينظر إلى Cheng Jun من وقت لآخر مثل فتاة صغيرة خجولة. تومضت عيناه ، ولم تنخفض درجة حرارة وجهه أبدًا. من حين لآخر ، كان Cheng Jun يحدق بفارغ الصبر ، ونظر إليه. كان Wei Tian متحمسًا مثل استدعائه من قبل أحد الأيدول لقيادة قطار صغير.
حتى باي لونغ لم يعد يتحمله بعد الآن. ركل صديقه سرا وهمس: لا تخجل ، أنت جاد!
"جيد جيد."
أنت تقرأ
يقودها الأنف مباشرة بعد الهجرة
Romanceمكتملة 120 فصل انتقلت روان جيو جيو إلى كتاب حيث تعرضت البطلة للسحق على قطعة بيضاء من ضوء القمر لا يمكن الحصول عليها. في الكتاب ، كانت القطعة البيضاء من ضوء القمر تشنغ جون تبدو جيدة ولكنها لم تحقق شيئًا ، مجرد مزهرية زهور باردة وجميلة. انتقل Ruan Jiu...