Part 2

2.8K 100 0
                                    

استمتعو💙💙.















عندما دخلو هناك موسيقى صاخبه سخنتهم على الفور .
"انهم هناك، دعنا نذهب" صرخ جين واخذ ذراع جونغكوك معه اتجاه اصدقائهم

-
قال لهم يونقي: "مرحبا يارفاق" اثناء شربه شرابه، قال جيمين "واو كووك انت تبدو مثيرًا" مما جذب انتباه تايهيونغ ايضًا.
احمر جونغكوك خجلاً ونظر الى تايهيونغ الذي فحصه ببطء ، جونغكوك اصلح شعره قليلاً ليجعله اكثر فوضويًا، قاله "شكرًا".

نظر الى تايهيونغ مرة اخرى الذي كان واقفًا هناك لا يقول شيئًا، "هل انت بخير تايهيونغ؟" قال جيهوب اثناء إعطاء الشراب لنامجون اهتز تايهيونغ بسرعه وقال "نعم نعم" ونظر الى جونغكوك مرة اخرى، وعض شفته السفليه قليلًا.

احمر جونغكوك خجلاً واقترب اكثر من جيمين ويونغي، بعد حوالي ساعه ذهبوا حيث كان جميع الناس يرقصون وبدأو بالرقص في الحشد، كان نصفهم في حاله سكر بالفعل ولا يستطيع جونغكوك حتى النظر اليهم دون الضحك على مدى إحراجهم .

-
كان جونغكوك يقف بالقرب من جين الذي كان يرقص بجنون مع نامجون وفجاه لاحظ تايهيونغ أمامه ،كان تايهيونغ يشق طريقه ببطء ويعض شفته السفليه بينما لا يزال يرقص .
جونغكوك فقط رقص في مكانه مبتسمًا قليلاً

عندما كان تايهيونغ قريبًا بما فيه الكفايه ووضع يديه على خصره العاري ويضغط على ظهره على صدره.
اصطدم جونغكوك به متفاجًا ولم يعرف كيف يتفاعل مع ذالك، بدأ تايهيونغ في تأرجح اجسادهم معًا حيث كانت شفتيه قريبه من عنق جونغكوك.
تنهد جونغكوك عند الشعور بأنفاسه الساخنه على جلده واغلق عينيه.

لقد احب الرقص مثل هذا مع تايهيونغ والتفكير في مدى قرب أجزائهم السفليه مما جعل الاحتكاك اكثر متعه لكليهما
فتح جونغكوك عينيه ببطء عندما شعر ان تايهيونغ وضع أطراف أصابعه تحت قماش بنطاله الجينز الذي جعل جونغكوك يبتعد عن تايهيونغ، ونظر اليه بعيون مرتبكة وتايهيونغ ابتسم للتو ولكن بوجه فضوليًا .

"هل انت بخير" قال جونغكوك بقلق واظهر له تايهيونغ ابتسامته في حاله سكر، "هيا، ساخذك الى مسكنك" قال جونغكوك، وأومأ تايهيونغ بسرعه وعض شفته السفليه.

اخذ جونغكوك ذراعه برفق وأخرجه من النادي وكان تايهيونغ يتحدث باشياء مضحكه اثناء سيرهما الى مسكنه وكان جونغكوك يضحك على سلوكه في كل مرة قال فيها شيئًا .

College buddies | Taekookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن