اسمتعووو قايزز💙💙.
"اللعنه" تمتم جونغكوك ووقف المنبه وهو يتنهد
كما انه لم يكن معتادًا على هذه الساعات الا بعد عامين من الكليه
ومسح عينه وذهب الى الحمام واستحم وبعد ساعه طلع من الحمام ونشف شعره قليلاً وارتدى ملابسه سريعًا ونزل الى مطبخه الصغير.
—————-
"ما الأخبار يا جين؟" قال صديقه في السكن وهو يغادر غرفة نومه.
"جيد ، هل تريد تقليب البيض أيضًا؟" قال جونغكوك أثناء أخذ بعض البيض من الثلاجة. "نعم ، من فضلك" ، قال جين ، وجلس على الكرسي حيث كانت الطاولة.
جونغكوك أعد لهم الإفطار وجلس مقابل جين. "اي تذكرت ، اليوم يوجد حفلة في منزل أصدقائي" قال جين أثناء تناول البيض المخفوق. أجابه جونغكوك بتعب "نعم ، أعلم"
قال جين ضاحكاً "تعال ، لا تكن هكذا، كل الاشخاص سيأتيون سيكون ممتعاً".
أومأ جونغكوك برأسه وقال ، "حسنًا"، مما جعل جين يبتسم.
انتهوا من وجبة الإفطار وغادروا السكن الجامعي ، الذي فتح الطريق أيضًا لمبنى الكلية.
——————
"جين وجونغكوك هنا!" صرخ جيمين ملوحًا لهم "مرحبًا ياشباب" قال جين، وعانقهم جميعًا واحدًا تلو الآخر.
وقف جونغكوك بعيدًا ونظر الى هاتفه وكشف جانبه الانطوائي نفسه في مثل هذه اللحظات لكنه شعر بعد ذلك ان هناك من يعانقه من الخلف وشعر بيديه على بطنه ووضع يده عليهما بشكل غريزي.
"مرحبا كوكي" قال ذالك الشخص، وجونغكوك احمر خجلًا على الفور، "مرحبا تاي" قال وابتعد عنه برفق.
"واو اخيرًا تايهيونغ، هل غادرت الفتاة مسكننا بالفعل؟ لقد كانت صاخبه للغايه، هل قمت على الاقل باغلاق الباب بشكل صحيح؟" قال جيمين بابتسامه متكلفه، "اخرس يا جيمين، ما الخطأ في ممارسة الجنس" قال تايهيونغ بتعبير محرج مزيف.
"لا شيء سوا ان يمارس الجنس مع الفتيات في مكان آخر او عندما لا أكون في مسكننا المتأنق" قال جيمين ضاحكًا ، اظهر له تايهيونغ اصبعه الثالث وابتسم.
——————
"سو ياشباب، حول الحفلة-" بدا جيمين الحديث، لكن جونغكوك لم يستطيع التركيز على خطابه، لقد كان غاضبًا جدًا بعد ان سمع ان تايهيونغ مره اخرى كان يمارس الجنس مع فتاة اخرى هذا الاسبوع.
لقد كان غاضبًا جدًا لدرجه انه يشعر بالغيرة عليه انه يشعر بالغباء لكونه في حاله حب مع افضل اصدقائه ولا يمكنه تحمل ذلك، لكن عندما يفكر فقط في ممارسه الجنس مع شخص آخر لايمكنه ايقاف نفسه، منذ حوالي عامين يحاول ان ينسى مشاعره اتجاهه ويتركها لكنه لا يستطيع ذلك.
لقد اصبحو أصدقاء بسرعه كبيره وبالنسبة لجونغكوك كان هذا شيئًا غيرعادي، عندما التقى بتايهيونغ لأول مرة، حقق قلبه طفرة كبيرة تحول الى اللون الأحمر فور سماعه صوته العميق لأول مرة ولا يمكنه التوقف عن التحديق به، ولكن بعد ذلك بدا يستمني بسببه وتبللت احلامه، كان يعتقد ان هذا فقط بسبب الهرمونات وسوف يمر، كان يعلم انه مثلي الجنس ولم يخجل منه، لكنه لم يعتقد ايضًا انه سيقع في الحب بهذه السرعة، ولكن حتى بعد عامين لايستطيع التنفس بشكل صحيح عندما يكون تايهيونغ قريب منه لقد شعر بالسوء لتفكيره بتايهيونغ بهذه الطريقة ولم يكن يريد افساد صداقتهما بل كان يفكر فيه عاريًا او-
"جونغكوك؟" جلب له صوت تايهيونغ الواقع، "نعم؟" قال جونغكوك بتأتأة ، "سالتك اذا كنت ذاهبًا الى الحفلة الليلة وماهي سدادات الرياضيات الحاليه" قال تايهيونغ مبتسمًا، قال جونغكوك وابتسم قليلاً:"اعتقد ذلك، ونعم ساكون هناك".
"هذا جيد، لن اذهب الى هناك بدونك" قال تايهيونغ وذهب ايضًا نامجون.
هل هو فقط؟ لا لا لا، اللعنه، انه يحاول ان يكون لطيفًا، فكر جونغكوك وصفع نفسه عقليًا
بدا الجميع دروسهم وحتى قبل ان ينظروا الى الورا، انتهى كل شيء.
لقد شقو طريقًا ايضًا في مساكنهم الداخلية حيث اصطحب تايهيونغ بالطبع جونغكوك الى بابه، "اراك لاحقًا؟" قال تايهيونغ وربت على ظهره "نعم، اراك لاحقًا" اجابه جونغكوك وفتح الأبواب، بعد ان اغلقهم ابتسم على الفور وذهب الى غرفة نومه وقفز بسعادة على السرير.
—————
بعد حوالي 3 ساعات، يستعد جين وجونغكوك للحفلة، قرر جونغكوك انه سيرتدي شيئًا اكثر شجاعة، ارتدى قميصًا اسود قصير، لكن ليس هذا القميص، فقط اظهر بعض بعضًا من بنطاله الجينز الضيق.
كان يعتقد انه سوف يقوم ببعض المكياج لذالك اخذ بعضًا من مستحضرات التجميل من جين وبدا في القيام بذلك، وقام بعمل جلداته وأخذ بعض الضوء الأزرق الداكن على جفنيه لتناسب مع حذائه، ووضع هايلايتر على وجنتيه واخذ مرطب بالتوت ليحطه على شفتيه، تنهد وغادر الحمام، قال جين "واو، تبدو يا جونغكوك ساخنًا" مع ابتسامه متكلفه على الأبواب جاهزه بالفعل للمغادرة، قال جونغكوك "اخرس" ويرتدي سترته السوداء، "هل ستمارس الجنس مع شخصًا ما او ماذا؟" قال جين اثناء اخذ مفاتيحهم من المسكن .
فكر جونغكوك وعض شفته السفليه لكنه لم يرد على جين، قال جين "حسنًا" بابتسامه متكلفه وتركو مسكنهم، وشقوا طريقًا الى الحفلة.اتمنى أعجبتكم وشكرا🙂🌟.
the end....
أنت تقرأ
College buddies | Taekook
Randomجيون جونغكوك مجرد طالب جامعي عادي يحب احد أصدقائه كيم تايهيونغ الذي يحظي بشعبيه والجميع واقع في حبه. هل سوف يبادل تايهيونغ مشاعره اتجاه اعز اصدقائه؟ top: taehyung bottom: jungkook استمتعوا.