—————-"أتحداك أن تلعب 7 دقائق في الجنة مع جونغكوك"
قال فيليكس بابتسامة كبيرة. تحولت خدود جونغكوك إلى ظل داكن من اللون الأحمر ونظر ببطء إلى تايهيونغ الذي كان ينظر إليه بالفعل. "هيا يا رجل" قال يونجون بينما كان ينظر بغضب إلى تايهيونغ الذي ابتسم لرؤية وجهه الغيور.
"هذه مجرد لعبة. حسنا جونغكوك، تايهيونغ أنتم يا رفاق تذهبون إلى خزانة ملابسي. إنها صغيرة نوعا ما ولكن هذا أعطى الشعور فقط، أليس كذلك؟ أريد أن أرى شفاه متورمة وهيكي. إن لم يكن هممم، فإن جونغكوك سيفعل لي المشروع التالي للكلية" قال فيليكس مما يجعل جونغكوك ينظر إلى الأسفل. "يا صاح، اهدأ قليلا" قال جين أثناء النظر إلى فيليكس. "ماذا؟" قال فيليكس وغمز لجونغكوك "إنه ممل هنا. اذهبوا إلى هناك يا رفاق، إذا كنتم تريدون أن تكونوا هناك لفترة أطول، فقط ابقوا هناك ولكن ليس أقل من 7 دقائق".
كان جونغكوك يعض الشفة السفلى، وكلها حمراء أثناء اللعب بأصابعه. لم يكن يعرف ماذا يفعل في هذا الموقف مع تايهيونغ، ربما لا يزال غاضبا جدا منه وسيكون محرجا بالنسبة لهم للبقاء هناك دون أن يقولوا عن الخروج.
وقف تايهيونغ من مقعده وسار أقرب إلى جونغكوك. "هيا" قال وهو يمسك بيده. نظر إليه جونغكوك باللون الأحمر وربط أيديهم الناعمة ببطء، مما سمح لتايهيونغ بسحبه إلى خزانة الملابس. ذهب فيليكس معهم وقبل إغلاق باب خزانة الملابس عندما كان كلاهما هناك بالفعل، قال "أتمنى لك وقتا رائعا، طيور الحب".
في خزانة الملابس كان ظلام. كان بإمكانهم سماع كل جزء من قلوبهم وأعصابهم تتنفس. حالة جونغكوك مباشرة، تهتز من فكرة أن صدورهم تكاد تلمس. قلبه ينفجر تقريبا من الشعور بتوتر كبير بينهما. بدأ جونغكوك يشعر بمزيد من التوتر في استنشاق الكولونيا تاي، هذا الكولونيا اللعينة التي تجعله مجنونا دائما
أنت تقرأ
College buddies | Taekook
Randomجيون جونغكوك مجرد طالب جامعي عادي يحب احد أصدقائه كيم تايهيونغ الذي يحظي بشعبيه والجميع واقع في حبه. هل سوف يبادل تايهيونغ مشاعره اتجاه اعز اصدقائه؟ top: taehyung bottom: jungkook استمتعوا.