Part 15

843 26 0
                                    























———————

بعد أسبوعين

أنهى جونغكوك فصوله الدراسية وبدأ في مغادرة مبنى الكلية، ولاحظ أن يونقي يقف مع جيمين ليس بعيدا. "مرحبا، هل رأيتم تايهيونغ؟" قال جونغكوك عندما اقترب من الزوجين. "أوه مرحبا جونغكوك، لا لم أفعل - انظر إنه هناك!" قال جيمين وأشار إلى تايهيونغ الذي غادر مبنى الكلية بسرعة في غطاء محرك السيارة. "شكرا، أراكم غدا يا رفاق" قال جونغكوك وركض إلى تايهيونغ.

من الواضح أن كلا الصبيين لهما علاقة كبيرة بأشياء الكلية. كان على جونغكوك أن يتعلم من أجل امتحانات جديدة بينما كان تايهيونغ مشاكل مرة أخرى مع هذا العنصر. لقد حاولوا دائما الخروج أو في مواعيد صغيرة معا ولكن هذين الأسبوعين كانا مشغولين حقا. جعل عدم وجود بعضهما البعض أكثر إيلاما ومرهقا.

"تاي!" صرخ جونغكوك لكن تايهيونغ لم يرد. "تاي، مهلا!" قال جونغكوك وأمسك بيد تاي لتحويله. "لماذا ما الخطب؟" سأل جونغكوك في حالة صدمة مع تعبير قلق عندما لاحظ وجه بكاء تاي. حصل على عيون منتفخة وخدود حمراء، وقطعت شفته السفلى من العض أيضا عيون متعبة من الحفاظ على الدموع الثقيلة.

قال تايهيونغ "لا شيء" بابتسامة صغيرة لكن جونغكوك كان يعلم أن هذا مزيف. "أخبرني تاي، لا تكذب علي" قال جونغكوك بقلق أكبر ووضع يديه على خدينه، ومسح دموعه بهدوء بإبهامه من هذه الخدين المخبوزين. تنهد تايهيونغ وقال بهدوء "لقد صرخ في وجهي مرة أخرى بأنني غبي ولن أكون شيئا في المستقبل، نعم شيء من هذا القبيل. لا شيء جديد".

"المعلم؟" سأل جونغكوك وأومأ تايهيونغ برأسه. ضحك الأكبر وقال "هذا مثير للشفقة، أنا رجل يبلغ من العمر 21 عاما وأنا أبكي بسبب كلمات المعلمين. إنها محقة أنا غبي ولا شيء، لا ينبغي أن أكون هنا". "لا، توقف عن قول ذلك. أنت لست غبيا، ولا حتى قريبا. لا ينبغي أن يكون معلم، لقد سئمت منه. أنت ذكي جدا يا تاي، من فضلك لا تفكر في نفسك بهذا المستوى لأن لديك مشكلة في موضوع عشوائي" قال جونغكوك وانحنى لربط شفاههم.

College buddies | Taekookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن