"أمي؟"قال جونغكوك في حالة صدمة وجلس لكنه كان لا يزال في حضن تاي، تجمد. "ماذا تفعل مع هذا الفتى؟ جونغكوك!!" قالت السيدة جيون بتعبير غاضب. "كنا نتحدث فقط" بدأ جونغكوك في شرح نفسه ولكن أحمر الفصل الأحمر الذي انتشر على شفتي الصبي خانهم.
"لا تكذب علي أيها الشاب. أين سوكجين؟" قالت السيدة جيون وسرعان ما وقف جونغكوك من حضن تاي وقال "ه-هو ليس هنا الآن" بينما بدأ تايهيونغ في مسح شفاته باصبعه. "من هو؟" قالت السيدة جيون أثناء الإشارة إلى تايهيونغ الذي كان يصلح نفسه قليلا. قال جونغكوك: "أمي هذا تايهيونغ" وانحنى تايهيونغ بابتسامة محرجة صغيرة.
*واو، يا له من انطباع أول فكر فيه تايهيونغ*.
نظرت إليه السيدة جيون ثم إلى ابنها. "ماذا كنت تفعل به؟ هل هو حبيبك؟" قالت السيدة جون وحصل جونغكوك على خدود حمراء على الفور. "ا-امي هذا-"، "أجبني، الآن" قطعت السيدة جيون جونغكوك. أخذ جونغكوك نفسا عميقا وربط يديه بهدوء مع تايهيونغ. قال جونغكوك: "نعم، نحن معا" وأعطاه تايهيونغ ضغطا صغيرا بيده كدعم.
أظهر تعبير السيدة جيون صدمة وارتباكا قليلا. بدأت تنظر إلى كليهما بسرعة وعندما هبطت نظرتها مرة أخرى في جونغكوك قالت بجدية "لذلك أنا قادم إلى هنا من أجلك لأنني اعتقدت أنك لا تشعر بالرضا كمفاجأة لابني وأنت تعبث مع هذا الرجل الغريب خلف ظهري؟"، "إنه ليس غريبا" قال جونغكوك بسرعة، صوته ليس شجاعا بما فيه الكفاية بسبب رؤية والدته هكذا، محبطه.
"هل تنام مع ذلك الرجل؟" سألت السيدة جون بوهج جنوني يجعل جونغكوك يتنفس بسرعة، واعتقد أنه سينفجر من المشاعر. "أمي"، "لن أكرر كلامي جونغكوك" السيدة جيون قطعت الأصغر سنا بسرعة. نظر جونغكوك إلى الأسفل وهمس "نعم". نظر ببطء إلى الأعلى ولم ير سوى خيبة الأمل في عيون والدته. "أمي، لكن هذا شيء أردته - وكنت مستعدا اعلمك منذ فترة طويلة-"
أنت تقرأ
College buddies | Taekook
Randomجيون جونغكوك مجرد طالب جامعي عادي يحب احد أصدقائه كيم تايهيونغ الذي يحظي بشعبيه والجميع واقع في حبه. هل سوف يبادل تايهيونغ مشاعره اتجاه اعز اصدقائه؟ top: taehyung bottom: jungkook استمتعوا.