Part 5

2.4K 80 2
                                    

















———————

في المساء دعا تايهيونغ جونغكوك لكنه لم يرد عليه، لان يدرس للامتحانات.

الان هو اليوم التالي ولم يرا جونغكوك بعد فقرر ان يرسل له رساله نصيه عشان الرياضيات كعذريه لمقابلته.

taetae 🐯:
أين انت؟ كنت ابحث عنك... عشان اجتماعنا؟

kookie 🐰:
كنت في تدريب الرقص مع جيمين، ساكون هناك في الساعه 7 مساءً كما دائمًا.

taetae 🐯:
حسنًا يالهي، سأنتظرك هل مازلت غاضب مني، أليس كذالك؟

kookie 🐰:
لا لستُ غاضبًا، زال الغضب منذ وقت ، لماذا تسأل؟

taetae 🐯:
لاشئ، كنت اضنك غاضبًا مني.

kookie 🐰:
حسنًا، سوف اغلق وداعًا .

taetae 🐯:
حسنًا، وداعًا كوكي.

——————

عض تايهيونغ شفته السفليه وناظر الوقت وكانت الساعه السادسة والنصف مساءً، لذلك ذهب بسرعه الى مسكنه عندما وصل سرعان ما نظف غرفته وجلس على السرير في انتظار جونغكوك.

بعد حوالي 10 دقائق من الانتظار سمع طرقًا على الباب ووقف سريعًا وصلح شعره قليلاً لجعله اكثر فوضويه وذهب ليفتح الباب، فتحه وابتسم لجونغكوك قائلاً "مرحبًا كوكي".

قال جونغكوك "مرحبًا" بسرعه وذهب الى الغرفه، ابتسم تايهيونغ وتبعه بسرعه
جلس جونغكوك على سرير تاي وبدأ في محاضره المواد الضروريه، ابتسم تايهيونغ وجلس بجانبه.

قال جونغكوك "لنبدأ بالتذكير بما فعلناه في المره السابقه، لقد استغرقت وقتًا طويلاً، لذا فلنبدأ من هناك"، وبدا بالحديث عن الموضوع، لم يكن تايهيونغ يركز حقًا على ما كان يتحدث عنه لانه لايستطيع التوقف عن النظر اليه بعيون محببه.

لقد عبس بعد بعض الوقت وامسك ذقن جونغكوك بلطف ليجعله ينظر اليه، وجونغكوك فعل ذلك واحمر خجلاً على الفور، "ماذا؟" قال جونغكوك بخجل فابتسم تايهيونغ قائلاً "لماذا تتجنبني مره اخرى؟".

انحنى اقرب الى جونغكوك لكنه ابتعد عنه "اذهب الى ليا، بالتأكيد لن تتجنب شخصًا مثلك" قال، مما جعل تايهيونغ يضحك من غيرته اللطيفة "حقًا؟" قال تايهيونغ بشكل هزلي لكن جونغكوك فقط تجاهله.

College buddies | Taekookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن