——————"أوه ~ اللعنة تاي" يئن جونغكوك بعيون مغلقة. الآن هم تحت الحمام في غرفة خلع الملابس بالكلية. قام جونغكوك بممارسة الرقص وقرر تايهيونغ أن يمشيه إلى المنزل ولكن ذلك استغرق وقتا أطول قليلا، كما ترون.
قام جونغكوك بلف ساقينه حول جوانب تاي ووضع ذراعيه على كتفيه. يتم الضغط على ظهره ضد بلاط الدش البارد بينما يرمي راسه مرة أخرى مع كل دفع بطيء فيه. قال جونغكوك بأنين صامت وفتح عينيه: "قلت لك إننا لن نتوقف فقط عن تجربة جل غسول الجسم الجديد" وفتح عينيه، كان تايهيونغ يفعل علامات على صدره بينما يرتفع ببطء إلى رقبة جونغكوك. قال تايهيونغ على بشرته: "أنا فقط أتحقق مما إذا كان مذاقك مثل الشوكولاتة البيضاء".
"تاي، كفى. أنا بالفعل ملئ بالعلامات، سيعتقد الناس أننا وقحون" قال جونغكوك إن جعل تايهيونغ ينسحب بعيدا عن جلده، ولا يزال يواصل التوجهات إلى الأصغر سنا. "أنت لا تحب ذلك؟" سأل تايهيونغ، وهو يضحك لرؤية أن جونغكوك دحرج عينيه. "سؤال غبي جدا" تمتم جونغكوك مما جعل تايهيونغ يدفع إليه أعمق، ويرفعه مع كل دفعة. لعن جونغكوك تحت أنفاسه ويعض شفته السفلى.
"إذن؟" قال تايهيونغ بابتسامة كبيرة بينما كان يميل إلى رقبة جونغكوك، بدأ في تقبيلها بشكل مبلل أيضا يفعل المزيد من العلامات. "أوه ~ اللعنة أنا أحب ذلك تاي، أنا حقا أفعل" همس جونغكوك الكلمات الأخيرة مما جعل تايهيونغ ينسحب بعيدا عن رقبته ويبتسم بشكل هزلي. "هذا ما اعتقدته" قال تايهيونغ مما جعل جونغكوك يبتسم بجنون. قام تاي بفرك أنوفهم قبل سد الفجوة بينهما تماما. قبل جونغكوك شفاه تاي الحمراء بينما شعر أن تايهيونغ يسرع دفعه إليه، مما جعله يئن بشدة في قبلة ساخنة ويركض النخيل من خلال شعر تاي.
في غضون ذلك، دخل يونجون غرفة خلع الملابس الذي تنهد منزعجا من سماع كل الأنين من منطقة الاستحمام. تعرف على الفور على صوت جونغكوك ولعن بهدوء. بدأ في فتح خزانته لكنه لم يستطع فتحها، هزها منزعجا مما أحدث ضوضاء عالية من انتقادها في خزانة أخرى. جعل تايهيونغ وجونغكوك يفصلوا القبلة،
قال تايهيونغ بينما كان يميل إلى راحة الشفاه على رقبة جونغكوك: "اللعنة، لقد بدأ يثير أعصابي حقا". "هذا خطأي تاي، آسف. سننهيه لاحقا الآن اسحب، علينا أن نذهب" قال جونغكوك بينما يمسك تاي وجهه من خديه للاتصال بالعين معه. "لكن حبيبي ..." همس تايهيونغ بينما كان يميل قال جونغكوك ضد شفتيه بابتسامة صغيرة، لقد نقر على شفاه تاي بسرعة مرة أخرى قبل أن يرفع لمساعدة تاي على الانسحاب، يئن من الضياع.
أنت تقرأ
College buddies | Taekook
Randomجيون جونغكوك مجرد طالب جامعي عادي يحب احد أصدقائه كيم تايهيونغ الذي يحظي بشعبيه والجميع واقع في حبه. هل سوف يبادل تايهيونغ مشاعره اتجاه اعز اصدقائه؟ top: taehyung bottom: jungkook استمتعوا.