________في اليوم التالي ياللاسف بالكاد رأى تايهيونغ وجونغكوك بعضهما البعض بسبب الامتحانات ويقومون بإرسال الرسائل النصيه لبعضهم البعض ولكن لم يكن لديهم الكثير من الوقت لذلك.
الآن هو نهايه فصولهم الدراسية وكان يوم تايهيونغ سيئًا كان احد معلمينه صعبًا عليه اليوم لذا لم يكن لديه مزاج لأي شيء، انه بالتأكيد ليس طالبًا سيئًا ولكن لديه في بعض الأحيان المشاكل مع الاشياء الخاصه كما انه لم يحب هذا المعلم كثيرًا، كان يحلم فقط ان يكون الآن في السرير ويسترخي فقط لذلك قرر القيام بذلك على الفور.
عندما بدأ بمغادرة مبنى الكليه لاحظ ان جونغكوك يتحدث مع نامجون، ابتسم وذهب اليهم، قام بلف ذراعيه حول خصر كوك ويضع ذقنه على كتفه وقال "مرحبًا"، جونغكوك احمر خجلاً وقال "مرحبًا"، شعر نامجون ببعض الحرج فقال بإبتسامه "ساذهب الآن، اراكم لاحقًا يارفاق" وذهب بعيدًا.
جونغكوك ابتسم له وواجه تايهيونغ "ما اخبارك؟" قال وهو يضع يديه على اكتاف تاي "تلك العاهرة اليوم**** تنهد * اخذت كل الدروس" قال تايهيونغ بينما كان يبتسم بتعب، وضع جونغكوك يديه على خدود تاي وقال "مره اخرى؟"، أومأ تايهيونغ برأسه وعض شفته السفلية.
يمكن ان يرى جونغكوك ان عيون تايهيونغ تدمع لذا فرك خديه بإبهاميه وقال "عليك ان تأخذ قسطًا من الراحة، سأصطحبك الى مسكنك، حسنًا؟"، جعل تايهيونغ يبتسم وقال "شكرًا لك كوكي" وانحنى لتقبيل شفتيه، اهتز جونغكوك قليلاً في ذلك لكنه قبله بهدوء ولأول مره قاما بالتقبيل في الأماكن العامه كسرو تلك القبله الناعمة بعد بضع ثواني، لعق جونغكوك شفتيه وهمس "هيا بنا".
سرعان ما ذهبو الى سكن تاي واغلق جونغكوك ألباب خلفهم، كان جيمين الان على موعد مع يونقي لذا فهما بمفردهما، ذهبوا الى غرفه تاي واستلقى تاي على سريره وهو يتنهد بشده اغمض عينيه وقال "أسوا يوم في حياتي"، جونغكوك حلس على حافه السرير وقال "لا تقل ذلك تاي، كل شي سيكون على ما يرام صدقني".
فتح تايهيونغ عينيه وجلس "هل يمكنك الاستلقاء معي؟ اريد ان اقضي بعض الوقت معك" قال بينما يمسك بكوع كوك لوضعه بجانبه، جونغكوك فعل ذلك وابتسم بلطف.
أنت تقرأ
College buddies | Taekook
Randomجيون جونغكوك مجرد طالب جامعي عادي يحب احد أصدقائه كيم تايهيونغ الذي يحظي بشعبيه والجميع واقع في حبه. هل سوف يبادل تايهيونغ مشاعره اتجاه اعز اصدقائه؟ top: taehyung bottom: jungkook استمتعوا.