Part 17

1.3K 32 1
                                    

بارت خاص.
















جونغكوك وتايهيونغ الآن في إجازة صغيرة، في هاواي. إنهما هناك بالفعل منذ حوالي 3 أيام وكلاهما مغرمان تماما بهذا المكان، بالإضافة إلى قضاء كل يوم مع بعضهما البعض يجعل ذلك الوقت أكثر متعة. يتصل بهم أصدقاؤهم وعائلتهم طوال الوقت للتحقق منهم ولكن طيور الحب هذه تركز على بعضها البعض حتى للتحدث لأكثر من 10 دقائق.

يجلس جونغكوك الآن في الحانة، ويشرب مشروبه أثناء النظر إلى الناس في حمام السباحة، ويستمتع بحياته على أكمل وجه. "مرحبا" قال له البارمان فجأة، ابتسم له جونغكوك وقال مرة أخرى "مرحبا" بابتسامة صغيرة. "ما اسمك؟" سأل البارمان بابتسامة، أجاب جونغكوك "جونغكوك" ببساطة. قال البارمان: "أنا جورج، تشرفت بلقائك" وأومأ جونغكوك برأسه، وما زال ينظر حوله.

"كم عمرك؟" سأل جورج بفضول، "أنا 21 عاما" أجاب جونغكوك بأدب، "طالب؟" سأل جورج وأومأ جونغكوك برأسه مما جعله يبتسم. قال جنسيا: "أنا في الرابعة والعشرين من عمري في خدمتك" أثناء محاولته جذب المزيد من الاهتمام من الصبي الوسيم، حصل جونغكوك على ما قصده بذلك لكنه تجاهل التعليق.

اتكأ جورج أكثر على الأرض حيث وضع جونغكوك مشروبه وقال بوجه قريب جدا من جونغكوك "هل يمكنني أن أصنع لك مشروبا يا فتى جميل؟ علي" انحنى جونغكوك على الفور وقال "شكرا، أنا بخير". "هل أنت متأكد؟" قال جورج وعض شفته السفلى عند رؤية عظام الترقوة البارزة، "ثق بي، إنه ليس كذلك" فجأة قال تايهيونغ من وراء جونغكوك إن جعل جورج يبتسمون بعيدا. نظر تايهيونغ إلى الأصغر سنا وانحنى لتقبيل شفتيه، قائلا ضدهم "هنا مشروبك"، ابتسم جونغكوك بحرارة وقال القليل "شكرا لك".

نظر تايهيونغ مرة أخرى إلى جورج الذي أصيب بوجه مرتبك وضحك "واو، يائس جدا لمغازلة صديق شخص ما"، دحرج جورج عينيه وقال "لم أكن أعرف أن لديه حبيبا، جلس هنا وحده". "ثق بي، أنا أعتني به جيدا" قال تايهيونغ بشجاعة بابتسامة صغيرة، "نعم بالتأكيد" قال جورج وغمز لجونغكوك، تغير تعبير تايهيونغ على الفور ولكن قبل أن يتمكن من فعل أو قول شيء ما، وقف جونغكوك وأوقفه من صدره.

College buddies | Taekookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن