Part 10

1K 32 0
                                    






















——————

مر أسبوعان. كان لدى جونغكوك وتايهيونغ الكثير من الأشياء الجامعية ولكنهما يقضيان دائما تقريبا مع بعضهما البعض الليلة إذا لم يحصلا على وقت في يوم واحد. كان جونغكوك في ذلك الوقت متوترا حقا لأنه لا يستطيع أن يخذل والديه بدرجات سيئة. بالتأكيد لا يستطيع.

الآن يغادر مبنى الكلية متعبا ومتوترا. لقد عزف بعض الموسيقى على سماعات الرأس وشق طريقا إلى مسكنه لكنه لاحظ تايهيونغ الذي تحدث إلى شخص ما ليس بعيدا. إنه يقف في مكانه، ويبدو فضوليا مع من يتحدث أيضا.

فجأة لاحظت يدي شخص ما على خصره، وشعر على الفور بالغضب في بطنه. اقترب قليلا لمعرفة من هو. كان ليا.

عن ماذا يتحدثون؟؟

تايهيونغ بعد بضع لحظات لاحظ جونغكوك وسرعان ما ركض إليه، تاركا ليا بابتسامة. "كوكي" قال ونقر على خد جونغكوك بسرعة. "ما الذي كنت تتحدث عنه مع ليا؟" سأل جونغكوك أثناء الإشارة إليها، ضحك تايهيونغ بعصبية وقال بسرعة "لا شيء، لقد سألتني للتو عن الفصول الدراسية، كما تعلم".

بينما تمسك خصرك؟ سأل جونغكوك بحاجب مرتفع. "لا تنتبه إليها، إنها مزعجة فقط" قال تايهيونغ وأمسك بيد جونغكوك الناعمة. "هيا، أريد قضاء بعض الوقت معك حبيبي" قال تايهيونغ أثناء الغمز في جونغكوك الذي يتنفس لا يزال مرتبكا ولكن دع تايهيونغ يأخذه إلى مسكنه.

——————

بعد 20 دقيقة

قام جونغكوك بلف ساقينه وذراعينه حول تايهيونغ بإحكام، وقام بشيء مثل عناق الكوالا أثناء وجوده في حضن تاي. إنهم على سرير تاي الكبير. كان تايهيونغ يرفع معه مع كل دفع بطيء فيه، ويمسكه من مؤخرته للحصول على الدعم. كلاهما عاريان تماما.

"أوه اللعنة، كنت بحاجة إلى ذلك كثيرا" تأوه تايهيونغ إلى أذن جونغكوك لكن جونغكوك لا يستطيع التركيز على ذلك. كان يستريح شفتيه على كتف تايهيونغ، يفكر فقط فيما رآه اليوم. هل خدعه تايهيونغ مع ليا؟ لماذا كانوا يتحدثون، تايهيونغ ليس لديه حتى دروس معها. لا يمكنه التوقف عن التفكير في ذلك. لقد عانق تايهيونغ أكثر إحكاما، ولم يفكر تماما في الموقف الذي هم فيه.

لاحظ تايهيونغ سلوك جونغكوك الهادئ وسحب وجهه بعيدا عن كتفه لإجراء اتصال بالعين. "هل أنت بخير؟ يبدو أنك لست هنا بأفكارك. هل هذا مؤلم؟" قال تايهيونغ بينما لا يزال يدفع ببطء إلى جونغكوك. وجههم قريب، وأنوفهم تكاد تلمس. قال جونغكوك أثناء وضع الأيدي على أكتاف تاي لعدم الانزلاق إلى أسفل: "لا أستطيع التوقف عن التفكير فيك وفي ليا".

College buddies | Taekookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن