Part 8

1.9K 56 0
                                    


















——————-

بعد القتال عاد الجميع بأمان إلى المنزل وذهبوا إلى غرفهم، وكان بقية الأولاد متعبين للحديث حتى عن كل الوضع، لذلك قرروا مغادرة تايهيونغ وجونغكوك وسؤالهم غدا.

الآن كان تايهيونغ مستلقيا على السرير في غرفتهم بينما ذهب جونغكوك إلى المطبخ للحصول على شرائح جديدة وبقع وغيرها من المواد الطبية. عاد بعد بضع لحظات وجلس على السرير.

"هل يمكنك الجلوس؟" سأل جونغكوك تايهيونغ بهدوء من أومأ برأسه. كان لدى تايهيونغ كل شيء في قميص الدم لذلك سأل جونغكوك مرة أخرى "هل يمكنني خلع قميصك؟". "ابتسم تايهيونغ ورمي يديه للسماح لجونغكوك بخلع ملابسه.

لقد فعل جونغكوك ذلك وعند رؤية كدمات تاي مرة أخرى، حتى أكثر أرجوانية من ذي قبل قال "اللعنة تايهيونغ، هل يؤلم بشدة؟" أثناء لمسهم براحة يده بلطف. ابتسم تايهيونغ بحرارة وأخذ يد جونغكوك لتقبيلها، قائلا "أنا بخير".

قال جونغكوك: "أعلم أنك لست كذلك، لا تكذب علي"، مرة أخرى وهو يشعر بالعاطفة. "حقا كوكي، أنا بخير. فقط معدتي وصدري يؤلماني هذا كل شيء" قال تايهيونغ ووضع يده على فخذ جونغكوك.

تنهد جونغكوك للأسف، سرعان ما أخذ رقعة جديدة وبدأ بلطف في خلع القديم. حاول تايهيونغ عدم الضغط أكثر على جونغكوك عدم إظهار أن شيئا ما يؤلمه أو أي تنهد من عدم الراحة. قال: "أنت تقوم بعمل جيد حبيبي" أثناء النظر إلى جونغكوك بحب للذي يطهر جرحه.

وضع جونغكوك بعناية لاصقة جروح جديدة وضغط عليه بلطف على جلد تاي، وبعد ذلك انحنى وقبله بهدوء. كما قبل بسرعة كدماته على صدره وذهب إلى شفاه تاي يقبلها بدقه مما جعل تاي يبتسم بجنون.

"أفضل؟" سأل جونغكوك وأومأ تايهيونغ بابتسامته الثمينة. خلع جونغكوك بلطف لاصقه جروح على خده ومسح الجرح بإبهامه. حصل على عيون دامعة مرة أخرى لكنه سرعان ما نظر إلى المواد الطبية للحصول على لصقه جديدة لصرف انتباه نفسه عن البكاء.

لاحظ تايهيونغ ذلك بالطبع. أخذ معصم جونغكوك بلطف وحاول سحبه في فخذه، ولم يرغب جونغكوك في إيذاء تايهيونغ بطريقة ما في البداية لم يفعل ذلك ولكن عندما ابتسم تايهيونغ له بحرارة، قائلا بنظرته أنه "لا بأس"، جلس هناك.

College buddies | Taekookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن