Part 4

2.4K 93 1
                                    

تفاعلوا رجًااا🙏🏻🙏🏻






استمتعوووو ورداتييي🌸🌸🌸
—————————————————

وصل تايهيونغ وجونغكوك الى مسكن تاي، بقيه اصدقائهم في المقهى بما في ذلك رفيقه في الغرفه وهو جيمين، لذلك كانو وحدهم هناك، فتح تايهيونغ الباب ودع جونغكوك يذهب الى هناك أولاً، واغلق الباب خلفهم وترك جونغكوك يذهب الى غرفه نومه جلسو على السرير وبدأوا اللعب.

في البدايه كان محرجًا بعض الشيء لكن تايهيونغ حاول دائمًا اجراء محادثه مع جونغكوك وجعله يضحك.

قال تايهيونغ بعد فوز جونغكوك بـ "تفاهه!! لماذا تفوز دائمًا" جونغكوك فقط ابتسم قليلاً وقال "حظ"، "نعم بالتأكيد" قال تايهيونغ ضاحكًا وربت على ظهره، جونغكوك ضحك قليلاً وبدا بلعب اللعبه مره اخرى لكن تايهيونغ قعد يناظر فيه.

"ماذا؟" قال جونغكوك في حيره من أمره ونظر الى تايهيونغ، "ايمكننا ان نتحدث؟" قال تايهيونغ واقترب منه، جونغكوك بخجل جلس أمامه وقال "حول؟؟"، "لماذا انت هكذا؟" قال تايهيونغ بقلق.

"كيف؟" قال جونغكوك بوجه مرتبك، "هل تمزح معي؟ انت تتجنبني لمده أسبوع؟ لماذا؟ هذا بسبب تلك الحفله؟" قال تايهيونغ، وكان جونغكوك ينظر اليه وهو لا يعرف ماذا يقول.

"كوكي، انت تعلم انه يمكنك التحدث معي عن كل شيء، يمكنك فقط ان تخبرني ماهو الخطأ، انت تعرف ذلك، اخبرني مالذي يزعجك؟ انا لن احكم عليك" قال تايهيونغ، وتنهد جونغكوك.

نظر تايهيونغ الى الأسفل بحزن وقال "إ- إذا كنت لا تريد ان تكون صديقي بعد الآن اخبرني فقط لانني لا احب وجود مسافه بيننا اذا مازلنا أصدقاء، من فضلك...... اشتاق لك كثيرا جونغ-"

تم قطع تايهيونغ بواسطه شفاه جونغكوك.

فتح تايهيونغ عينيه على مصراعيه من الصدمة لكنه استرخى ببطء وبدا في مبادلته القبله، واغلق عينيه، جونغكوك ابتعد وفتح عينيه ببطء وفعل تايهيونغ الشيء نفسه ونظر الى عيون جونغكوك السوداء الداكنة، بينما يعض جونغكوك شفتيه السفلية من التوتر.

College buddies | Taekookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن