——————في يوم الأحد تايهيونغ بينما تحدثوا، ذهبوا إلى عائلته في زيارة. مر ما يقرب من أسبوعين من آخر مرة رأى فيها جونغكوك وتايهيونغ بعضهما البعض. كانوا يتحدثون في فيس تايم كل يوم ويرسلون رسائل نصية لبعضهم البعض أثناء بدء اليوم والانتهاء، ولكن بالطبع هذا ليس هو نفسه. لا يستطيع جونغكوك تحمل الانفصال عن تايهيونغ، لقد فاته كثيرا
كل يوم تقريبا بعد المدرسة يذهب إلى أماكن تاي في الغابة. شعر هناك بطريقة ما آمنا وأقرب إليه، لهذا السبب يحب قضاء بعض الوقت هناك. لدى والدي تايهيونغ الآن تجديد لذلك كان لدى تايهيونغ الكثير للمساعدة ولكن بالطبع يجد الوقت لصديقه، مما جعل يوم جونغكوك في كل مرة يسمع فيها صوته العميق.
الآن هو يوم الجمعة وأنهى جونغكوك صفه، سيغادر مبنى الكلية مع جيمين. "إذن إلى أين أنت ذاهب الآن كوكي" سأل جيمين أثناء وضع يده على كتف جونغكوك. قال جونغكوك أثناء إخراج المفاتيح من جيبه: "ساذهب مرة أخرى كما تعلم، إلى مكان تاي". "رائع، أرسل لك رسالة نصية؟ متى سيعود؟". سأل جيمين أثناء النظر إلى جونغكوك الذي فتح باب سيارته. "نعم، الآن ربما يعمل. سيعود يوم الأحد" أجاب جونغكوك ببساطة.
"أوه صحيح، رائع. أراك لاحقا، استمتع بوقتً رائع" قال جيمين بأدب أثناء التربيت على جونغكوك مرة أخرى. "أراك" قال جونغكوك بابتسامة أثناء دخوله إلى السيارة. لقد عزف بعض الموسيقى وبدأ في القيادة إلى الغابة. لأكون صادقا، يحب أيضا قضاء بعض الوقت هناك لأنه لا يعرف الكثير من الناس أن هذا المكان موجود. لذا إذا لم يكن تايهيونغ معه، فهو هناك وحده. في الوقت الحالي، قاد بسرعة ليصل إلى غروب الشمس.
وصل إلى هناك بعد حوالي 10 دقائق، وتحقق من هاتفه بسرعة. رأى رسائل من تايهيونغ.
تايتاي❤️🔥:
مرحبا حبيبي، كيف كانت الفصول الدراسية؟ ❤️❤️❤️حبيبي كوكي❤️:
مرحبا
ليس سيئا
كيف حالك؟تايتاي❤️🔥:
كل شيء على ما يرام
لقد انتهيت بالفعل من مساعدة والدي في الحمامحبيبي كوكي❤️:
هذا رائع!
تذكر أن ترتاح يا تايتايتاي❤️🔥:
بالطبع حبيبي
أنت تقرأ
College buddies | Taekook
De Todoجيون جونغكوك مجرد طالب جامعي عادي يحب احد أصدقائه كيم تايهيونغ الذي يحظي بشعبيه والجميع واقع في حبه. هل سوف يبادل تايهيونغ مشاعره اتجاه اعز اصدقائه؟ top: taehyung bottom: jungkook استمتعوا.