" الفصل ال35 من أحببتك مرغمه"

11 1 0
                                    

.., وفجأة اتت هايدي نحونا بالكلاب مجدداً وقفت خلف عمر بخوف وتمسكت بملابسه بقوة : عمر أرجوك دعها تبعدهم .

صُدم عمر من خوفي المبالغ فيه : حسناً ' لاتقلقي هكذا يانور ..أغمضت عيني بقوة كي لا أراهم ..' فسأل عمر هايدي عن ماحدث فأخبرته ماحدث وطلب منها أخذهم بعيداً فذهبت بهم ..' بينما إلتفت عمر لي وجدني مغمضه عيني بقوة وارتجف من الخوف أمسك بيدي .

عمر : نور لقد غادروا الآن لاتقلقي هكذا ' انتِ بخير الآن معي ..#نرمين-شعبان 

فتحت عيني كي اتأكد مما يقول وبكيت مجدداً سحبني عمر معه لندخل ولكني لم استطع السير وفجأة فقدت وعيي .., لم اكن ادري بأي شيئ فقط آخر شيئ رأيته هو صورة عمر القلق وصوته وهو ينادي بإسمي : نووووور ؟!!!!!!!!!!!!..

حملني عمر إلى غرفتنا واتى الجميع خلفه للإطمئنان علي ..حاول إفاقتي بشتى الطرق وبعد اناتى بعطره نحو انفي إستيقظت قليلاً وتركنا الجميع ونزلوا للأسفل بينما انا نمت مجدداً بعد ان اصر عمر ان اشرب كوب من العصير كاملاً .

قام بخلع طرحتي وكنت أرتدي عبائة سوداء قام بخلعها ايضاً ونمت كثيراً .., ونزل للجميع في الأسفل ليطمئنهم عني .., وعندما صعد مجدداً ووجدني لازلت نائمة قام بفحص جسدي فقد إعتقد ان احد الكلاب قد عضني وعندها إسيقظت مفزوعه ومتوترة رجعت إلى الخلف في خوف حتى إصطدمت بظهري في السريرمن الخلف ,وقربت ركبتي نحو صدري وضممت زراعي نحو ركبتي في توتر ..

- انا في توجس : ماذا تفعل ايها الوقح ؟!.

- عمر تنهد براحة : وأخيراً إستيقظتي ..

- سحبت اللحاف نحوي ونظرت في غضب له : كيف تجرأ على لمسي ؟!.

- إبتسم عمر وسحبني بقوة إليه وقام بضمي بقوه شعرت معها ان عظامي ستتهشم : سعيد جداً انكِ بخير ..آااه يانور لاتدري كم كنت قلقاً عليكي ..كنت احاول التملص منه ولكن دون جدوى ..' وبعد فترة ليست بقليله ارجع رأسي للخلف قليلاً وسألني : هل يوجد ما يؤلمك ؟!.#نرمين_شعبان

- انا في توهان : هززت رأسي يميناً ويساراً بلا ..

- إبتسم عمر وقبل جبيني : حمداً لله على سلامتك .

- لم اعلم لما وكيف لم امنعه كنت وكأني منومه مغناطيسياً : شكراً على إهتمامك ..

- عمر بإبتسامة : هذا واجبي ..

- وفجأة وكأني إستيقظت ' إبتعدت عنه في خجل : ولكن ماذا حدث لا اتذكر شيئاً ؟!.

- ضحك عمر بقوة على فعلتي وقال : ها قد عادت نورالمتمردة .. " نظرت نحوه بغضب مصطنع لأخفي خجلي منه "

- عمر وهو لايزال يضحك : حسناً ..حسناً انا لا اقدرعلى هذه النظرات ..ماحدث هو " بعد ان اغمي عليكي ظن الجميع ان كلباً قد عضك لذا اتيت وفحصتك لأتأكد انكِ بخير وها انتِ إستيقظتي الآن لذا لا تسيئ النية بنظرات الشك هذه لي " .

أحببت عربيا " أحببتك مرغمه "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن