14

480 49 551
                                    

.

.

.

🥀

..................

نزلت أوفيليا من السيارة بعد أن قفزت روساليا قبلها وهي تركض فوق رمال البحر.

" مرحى!. "

صرخت روساليا وهي تقفز وترفع يديها بحماس بينما تركض هنا وهناك وهي تنظر إلى البحر بحماس.

أبتسم مادارا وهو يرى حفيدته الصغيرة وهي تقفز بكل قوتها.

فهي أصرت برفقة إيثان بأن يذهبوا إلى البحر بحجة أنهم لم ينزلوا له في حفلة عيد ميلاد أوفيليا.

وبالطبع لم يستطع مادارا أن يرفض طلبهم لذا وافق وجميع أفراد الأوتشيها متواجدين.

" لم آتي إلا هنا منذ زمن. "
ابتسمت إيزومي وهي تضع يديها على خصرها بينما تنظر إلى البحر.

كان إيتاتشي يقف بجانبها وهو يحمل إيميلي التي كانت تلعب بالبطة التي أحضرها إيتاتشي لها حتى يدخلها للماء برفقته.

***

جلس الجميع على البساط الأحمر أسفل المظلة وهم يتحدثون فيما بينهم.

بينما أوبيتو و شيسوي كانوا ينظرون إلى البحر بأبتسامة واسعة وكأنهم يتحدون بعضهم.

كان ساسكي نائماً أسفل المظلة وهو يضع يديه خلف رأسه بينما يرتدي النظارة الشمسية و ساكورا بجانبه تنظر لهم بأبتسامة.

بالحديث عن الفتيات.

كانت إيزومي ترتدي شورت قصير باللون الأزرق و سترة بيضاء وترفع شعرها على شكل ذيل حصان، كانت سوف ترتدي البكيني لكن إيتاتشي رفض كالعادة.

ورين التي ترتدي مثلها تقريباً لكن الشورت كان باللون الأبيض و السترة صفراء.

بينما ساكورا كانت ترتدي تنورة قصيرة باللون الأبيض أيضاً وقميص أخضر وتضع النظارات على شعرها لأنها كانت أسفل المظلة.

أما أوفي فكانت ترتدي فستان صيفي يصل إلى ساقيها باللون الأبيض وكان شعرها على كتفيها لكنها ظفرت خصلة واحدة من الجانب الأيمن.

كانت تجلس بعيداً عنهم قليلاً وهي تحمل روايتها وتقرأ بسلام.

بنات ناوري كانوا يرتدون ملابس قصير عبارة عن تنورة باللون الوردي و سترة بيضاء.

Family Houseحيث تعيش القصص. اكتشف الآن