22

403 44 280
                                    

البارت الأقرب و الأقرب لقلبي🤧🥀

.

.

.

🥀

..................

أنه يوم الأربعاء والجميع يجلس في غرفة المعيشة ويشعر بالملل لدرجة أنهم ينظرون إلى بعض دون حديث.

كان أوبيتو يحدق بهاتفه بهدوء وهو يلعب بشعره بضجر ثم نظر إلى أبناء عمه الذين كانوا يجلسون وكأنهم أموات.

هم حقاً كانوا كذلك بسبب أن كل واحداً فيهم صامت ونصفهم نائم.

كان إيتاتشي نائماً على الأريكة ورأسه على فخذ إيزومي بينما يضع يده على رأسه والأخرى على بطنه وهي تعبث بهاتفها.

ساكورا قامت بزيارتهم اليوم وهي الآن تشاهد الرسوم المتحركة على التلفاز وهي تضع يدها أسفل ذقنها وتزم شفتيها بملل.

كانت روساليا و إيثان و إيميلي كانت بحضنه يجلسون على الأرض ويشاهدون رسومهم المتحركة والكبار مجبرين على أن يشاهدوا أيضاً.

والأحمق الذي سيفكر بتغير البرنامج لأنه سوف يتم الصراخ عليه بسبب أن روساليا و إيثان سوف يذهبون لأخبار جدهم مادارا.

كانت رين نائمة على كتف أوبيتو وهي تشاهد مع الأطفال بينما تزم شفتيها وتضم يديها إلى صدرها.

شيسوي كان يجلس بجانب أوفي ويضع ذراعه خلف رأسها على الأريكة بينما يقرأ الرواية التي بين يده و أوفي تضم يديها لصدرها وتقرأ معه بينما تريح رأسها على ذراعه.

لم يكن أحد منتبه لهم لأنهم كانوا يجلسون في الأريكة الأولى التي كانت في الخلف، وكلاهما يشعر بالضجر.

هم تخطوا أمر ذلك العناق لأنه مر عليه أربعة أيام بالفعل وكانت أوفي تجبر نفسها على أن تتحدث مع شيسوي بطبيعة وقد نجحت.

لنعد إلى أوبيتو الذي كان يعقد حاجبيه.

فجأة خطرت لأوبيتو فكرة وهو يحدق بهم لذا وقف وهو يبتسم بعد أن أبعد رين قليلاً ثم وضع هاتفه في جيب بنطاله.

" ساسكي إيتاتشي شيسوي تعالوا إلى الخارج أريد الحديث معكم..... و فتيات على الساعة الثامنة أريد رؤيتكن في الخارج حسناً؟!. "

أردف أوبيتو وهو ينظر لهم جاعلاً من الجميع ينظر له بأستغراب.

حتى إيتاتشي أبعد يده عن عينيه وهو ينظر إلى أبن عمه أوبيتو.

Family Houseحيث تعيش القصص. اكتشف الآن