يعود
60 ملكة جمال جيا تتزوج وغدًا [عبر الكتاب]
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 41 ما هو الغش
نظر فانغ يوان يوان لأعلى ورأيت ذيول بعض النجوم ، لم يكن عليها أن تغضب ، "لقد أخذتني لأرى هذا في الليل؟" "نعم! ألا تعتقد أن نجمة الشهاب هذه جميلة جدًا؟
"
عند رؤية Ouyang Ye ، غضب Fang Yuanyuan اللاإنساني ، "النيازك جميلة جدًا. لكن ، لا أريد مشاهدة نجوم الشهاب معك على الإطلاق ، خاصة في البرية في الليل. أخبرك رسميًا أنني امرأة متزوجة امرأة. إذا كنت ترغب في مشاهدة نجوم الشهاب في المستقبل ، من فضلك ابحث عن هؤلاء الفتيات غير المتزوجات. "
قال فانغ يوان يوان إنه على وشك المغادرة هنا ، لكن أويانغ يي أمسك بيده مرة أخرى.
"إذن ، Zhao Tian هو لقيط أمي ، بلد فقير. هل تريد حقًا أن تكون معه لبقية حياتك؟ علاوة على ذلك ، الآن بعد أن ذهب إلى الجيش ، هل تريد أن تكون أرملة له؟"
Ouyang كان صوت يي مرتفعًا جدًا لدرجة أنه جعل الناس غاضبين جدًا.
فوجئ فانغ يوان يوان. كيف يمكن أن يكون هذا الشخص لئيمًا إلى هذا الحد؟ هل ما زال غاضبا؟
"Ouyang Ye ، ليس عليك أن تخبرني ما هو نوع شخص رجلي. علاوة على ذلك ، لا يهم إذا كان متسولًا ، فأنا على استعداد لمتابعته. أيضًا ، سأخبرك بوضوح ، سأفعل أخبرك قليلاً ، إنني لا أعرفك جيدًا ، وحتى أنا أكرهك كثيرًا. ألا يمكنك أن تكون مدركًا لذاتك قليلاً؟ "بعد التحدث ، نفض يد أويانغ يي بقوة ، وهرب بعيدًا.
أثناء الجري في الجبال القاحلة ذات اللون الأسود القاتم ، وبخت فانغ يوان يوان نفسها داخليًا ، وكان دماغها مرتعشًا ، وسمعت صوت أويانغ يي في الليل ، لذلك كان عليها أن تفتح الباب بمجرفة ، وإلا فلن يكون هناك شخص واحد لم يكن. احذر من أن يتم جره إلى هنا.
"الفتاة Yuanyuan ، الفتاة Yuanyuan ، لا تهرب ..."
Fang Yuanyuan ، الذي كان خائفًا من الظلام ، لم يكن لديه حقًا أي ميزة في هذه الليلة الكبيرة ، وقد طارده Ouyang Ye على الفور.
"ماذا تريد أن تفعل بالضبط؟" تراجع فانغ يوان يوان أثناء حديثه.
"فتاة Yuanyuan ، كما قلت ، أعجبت بك منذ اللحظة الأولى التي رأيتك فيها. لا يوجد أي شخص آخر في هذه البرية ، وأنا لا أكره أن تكون متسخًا من قبل Zhao Tian. فقط اتبعني." قال يي ، فتح ذراعيه لعناق فانغ يوان يوان.
أنت تقرأ
الأنسة جياو تتزوج الشرير فى الستينيات (إرتداء كتاب +مساحة)
Romanceمكتملة 78 فصل  انتقلت الآنسة جياو الجميلة ذات البشرة الفاتحة ، فانغ يوان يوان ، إلى رواية تدعى "الكفاح 60" ، وأصبحت أبشع ، وأشرس دور داعم في الرواية ، والتي لم تستطع البقاء على قيد الحياة ثلاثة فصول. لحسن الحظ ، لديها نظامها الخاص في التصرف كطفل...