ch 35

171 9 0
                                    

يعود

60 ملكة جمال جيا تتزوج وغدًا [عبر الكتاب]

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 35

    انتقل فانغ يوان يوان ببطء إلى الفتوة تشاو تيان.

    قريب جدا. كانت قريبة جدًا لدرجة أن فانغ يوان يوان شعرت بأنها على وشك التوقف عن التنفس.

    نظر الفتوة تشاو تيان إلى تعبير فانغ يوان يوان وابتسم بفخر ، "ماذا عن ذلك ، هل أنت راضٍ عن هذا الرقم؟"

    أومأ فانغ يوانوان برأسه ، "هل لديك بالفعل اثني عشر عبوة من القيمة المطلقة؟ دعني أحصيها؟

    " بدأت يدها في عد عضلات بطنه ، معتقدة أنه طالما أن أصابعها يمكن أن تلمس عضلات بطنه ، فسيتم اعتبارها مؤثرة ، وستعيد ظهره بضع مرات في وقت لاحق ، يجب أن تكتمل هذه المهمة.

    لكن في كثير من الأحيان يكون الفكر جيدًا جدًا ، فالحقيقة بها دائمًا بعض المفاجآت. يبدو الأمر كما لو أن يدها قد لمست للتو عضلاته الأولى. تم إمساكه بإحكام بين ذراعيه.

    "أرى أنك تريد حقًا القيام بشيء ما ، أو يمكننا فقط الحصول على غرفة زفاف هنا أولاً."

    كان فانغ يوان يوان مذهولًا عندما سمع ذلك.

    أيدي الفتوة تشاو تيان قوية بشكل خاص. عانق Yuanyuan بشدة ، شعرت Fang Yuanyuan أنها على وشك الاندماج في جسده.

    لا أعرف ما إذا كان الينبوع الحار قد أصبح ساخنًا فجأة. شعر فانغ يوان يوان بالحرارة في كل مكان.

    مثل هذا الموقف الغامض ، مثل هذا التنفس الغامض. كل شيء تنبأ كما لو كان ما سيحدث بعد ذلك.

    في الواقع ، أراد Fang Yuanyuan حقًا أن ينغمس مرة واحدة. أريد حقًا أن أتبع أفكاري الداخلية ، لكنها متشابكة مع جسدها ، فما الخطأ؟

    لكن الحقيقة هي أنها دفعت المتنمر Zhao Tian بالقوة.

    "لا ، لا ، لا ، لا أريد أن أفعل أي شيء. أنا حقًا أريد فقط أن أحسب عدد عضلات البطن التي لديك. لا تتحرك أثناء الوقوف. سأحسب فقط." هذا المصطلح عن الازدواجية موضح

    تمامًا بواسطة فانغ يوان يوان.

    "حسنًا ، لن أتحرك ، تعال وعد." قال المتنمر تشاو تيان بطريقة جادة ، وصدقه فانغ يوان يوان الجاد.

    بعد بضع دقائق ...

    "ألم تقل لي ألا أتحرك؟ لماذا تمسك بملابسي؟"

الأنسة جياو تتزوج الشرير فى الستينيات (إرتداء كتاب +مساحة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن