ch 12

394 31 0
                                    

يعود

60 ملكة جمال جيا تتزوج وغدًا [عبر الكتاب]

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل الثاني عشر

    "الأخ تيان ، هل سيكون هذا قاسياً للغاية؟" "توقف     عن الكلام الهراء

    ، أسرع."     نظر تشاو هو إلى كيس القماش في يده ، وبدا دونغ شيانغ يتلوى فيه.     ثم فتحت النافذة بهدوء شقًا صغيرًا ، ثم فك فتح كيس القماش ، وبقوة أكبر ، ألقوا الأشياء في كيس القماش.     "الأخ تيان ، كل شيء     "    على ما يرام حقًا. لا أعرف هذا الثعبان ، لذلك لا أعرف ما إذا كان سامًا؟     اعتقد تشاو هو ، يبدو أن الأخ تيان لا يزال هو الأخ تيان ، الشخص الذي لا يمكن الإساءة إليه. يعد التسلل بسرعة أكثر أمانًا.     "أخي في ذلك اليوم ، انظر إلى منتصف الليل ، تم إطلاق الأفعى ، لذلك سأعود أولاً."     همس الفتوة تشاو تيان بفارغ الصبر وعاد إلى غرفته.     هرب تشاو هو بسرعة مثل مجرم أطلق سراحه بعد أن قضى عقوبته.     "آه ..."     بمجرد أن خرج تشاو هو من منزل شقيقه تيان ، جاء صوت كسر السماء من الغرفة التي تم وضع الأفعى فيها للتو.     ربت على صدره شاكرا نفسه على الجري بسرعة. ليس من السهل التحدث عن ذلك فانغ يوان يوان.     ليس الأمر أنه ليس من السهل التحدث إلى فانغ يوان يوان ، إنها لا تريد التحدث على الإطلاق عندما تستطيع فعل ذلك. ركل فتح باب غرفة تشاو تيان ، دون أن ينبس ببنت شفة ، وسحبه مباشرة من الفخ.     "خنزير سمين ، دعني أذهب."     "دع الثعبان يعضني ، وحتى إذا مت ، فسوف أعيقك." "     أخت ، ما خطبك؟"     عند رؤية الأخ الأصغر الخامس القلق ، فانغ يوان يوان كاد يبكي ، معتقدًا أن هذا الطفل لا يزال يهتم بنفسه ، "أخت ، لقد تعرضت للتخويف ، وعضني ثعبان Zhao Tianfang."



































    "ماذا؟ كيف تجرؤ على التنمر على أختي الكبرى ، أنا ، أنا ، أنا ..."

    التقط الأخ الخامس الحجر عند الباب وألقاه في الفتوة تشاو تيان ، متناسيًا تمامًا الكلمات التي لا يجب أن يسيء إليها الفتوة تشاو تيان.

    سرعان ما ظهر الأخوان الثالث والرابع عند الباب ، وانضموا أيضًا إلى المعركة عندما سمعوا أن الفتوة تشاو تيان فانغ قد عضت أختهم الكبرى.

    "ماذا تفعل في منتصف الليل؟ أنت لا تريد أن ينام الناس في منتصف الليل. إنه يتعلق ..." رئيس القرية ،

    الذي استيقظ مرتديًا سترة مزهرة كبيرة ، رآه من قبل كان يستطيع أن يقول أي شيء. وكان ابنه المتنمر مقيدًا إلى كرسي ولا يستطيع التحرك. هناك شيء محشو في فمه فلماذا يبدو مثل من جوربه كريه الرائحة؟

الأنسة جياو تتزوج الشرير فى الستينيات (إرتداء كتاب +مساحة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن