يعود
60 ملكة جمال جيا تتزوج وغدًا [عبر الكتاب]
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 55 ثم مطاردة لي مرة أخرى؟
شاهدت فانغ يوان يوان وجه تشاو تيان مشوهًا بسبب الغضب ، ولم تستطع إلا أن تضحك ، وضحكت بسعادة.
قفز تشاو تيان على الفور من السرير ، ومد يده ليمسك فانغ يوان يوان. لكن تم القبض على زاوية مستديرة فقط من الملابس. سرعة الجري لديها لا تشبه على الإطلاق شخص ولد للتو. لا يختلف اللاعب الرياضي عن المتسابقين المشاركين في سباق 100 متر.
انتزع تشاو تيان قطعة من الملابس بغضب وألقى بها على جسده بشكل عشوائي قبل أن يطارده حافي القدمين.
ولكن عندما سار إلى الباب في ثلاث درجات وخطوتين ، اصطدم بتشاو هو.
اصطدم تشاو هو بعمود قريب. على وشك أن يقول كلمة كريهة ، رأى تعبيرا عن استياء الأخ تيان. تحول القسم الذي كان من المفترض أن يكون متفجرًا إلى ، "الأخ تيان ، هل أنت بخير ، ألم تحطمها؟
"
ابتسم Chong Zhao Hu بحماقة ومد يده ليخدش رأسه نصف بوصة.
"أخي ، زوجة ابني طلبت مني إرسال بعض البيض إلى أخت زوجي لتعويض جسدي." "من هي
أخت زوجتك؟ متى كان لديك أخت زوجي كيف أعرف أن لديك أختًا فجأة
؟ قلنا جميعًا نتذكر ، لماذا نسيت أخت زوجتك؟ لقد كنت قريبًا جدًا في ذلك الوقت. "تشاو تيان يشد قبضتيه ، وضرب بقبضته
على الحائط وصرخ ،" اخرج ، ما الأمر؟ للتفكير في إعطاء مثل هذه المرأة لي. أتساءل عما إذا كانت فخًا
نصبته في البداية. كيف يمكنك أن تتزوج مثل هذه المرأة؟ " كان متشابكًا ، كما لو كان يفكر لفترة طويلة قبل أن يقول: "الأخ تيان ، أريد حقًا أن أقول بضع كلمات عن هذا الأمر. لقد كنت أنت نفسك في البداية. يريد المتسول أن يتزوجها مرة أخرى لقد كنت لطيفة معها في ذلك الوقت. حقًا ، لن أكذب عليك. لماذا تعتقد أنك نسيت هذا النوع من الذاكرة؟ "
لم يستطع Zhao Hu حقًا فهم سبب تفكيره في الأمر ، كيف يمكن لهذا الشخص أن يفقد ذاكرته عندما فقد ذاكرته؟ لماذا شاهد شقيقه تيان يعود إلى الوقت الذي لم يكن يعرف فيه فانغ يوان يوان؟ بالعودة إلى الوقت الذي كان فيه مزاجًا غريبًا ومزاجًا غريبًا ، وكان على وشك أن يدير وجهه إذا لم يستطع نطق كلمة واحدة.
اعتقد تشاو هو أنه يجب أن يعود أولاً ، تم تسليم البيضة أيضًا.
استدار بهدوء ، عازمًا على المغادرة بهدوء.
أنت تقرأ
الأنسة جياو تتزوج الشرير فى الستينيات (إرتداء كتاب +مساحة)
Romanceمكتملة 78 فصل  انتقلت الآنسة جياو الجميلة ذات البشرة الفاتحة ، فانغ يوان يوان ، إلى رواية تدعى "الكفاح 60" ، وأصبحت أبشع ، وأشرس دور داعم في الرواية ، والتي لم تستطع البقاء على قيد الحياة ثلاثة فصول. لحسن الحظ ، لديها نظامها الخاص في التصرف كطفل...