72

55 2 0
                                    

يعود

60 ملكة جمال جيا تتزوج وغدًا [عبر الكتاب]

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 72

احمر خجل اويانغ يي بما يكفي لينزف ، بدا أنه يان ، الأحمق ، أدرك أنه قال شيئًا خاطئًا. هل اعتقد أنه كان القرن الحادي والعشرين في عجلة من أمرك؟ لقد نسيت أنني كنت في كتاب من الستينيات.

"الجميع يجب أن يأكل ويشرب. السيد هو فقط يلقي مزحة للجميع لإحياء الأجواء. لقد صممنا هذا أيضًا من قبل. لا داعي للاندهاش كثيرًا." قال فانغ يوان يوان بهدوء ، كل كلمة تتحدث بوضوح شديد وبصوت عال.

"نعم ، يجب على الجميع أن يأكل ويشرب. فقط كن سعيدًا. اليوم هو يوم جيد. دعونا نرى من يجرؤ على إثارة المشاكل في حفل زفاف تشاو تيان." كان صوت تشاو تيان باردًا ، وسرعان ما أوقف أولئك الذين أوقفوا عيدان تناول الطعام

لمشاهدة التقطت الإثارة الآن للتو عيدان تناول الطعام بصمت. ضع عينيك على اللحم على الطاولة.

مشى تشاو تيان بسرعة إلى جانب فانغ يوان يوان ، ووقف الاثنان معًا ، ولم يكن مبهرًا للغاية. رجل ذو موهبة وامرأة ذات مظهر جميل ، وزوجان طبيعيان ، وعاشق ومحظية ...

باختصار ، إنه مغر للغاية ، جيد لدرجة أن فانغ يوير انفجر بالبكاء. عاش فانغ يوان يوان الحياة التي طالما رغبت فيها. لقد تساءلت دائمًا لماذا ، لماذا رتبت الكثير من الأشياء بعناية ، حتى تتمكن الآنسة جياو مثل فانغ يوان يوان من العيش بشكل جيد في مثل هذا العصر من ندرة المواد؟ من قبل ، من الواضح أنها كانت مجرد امرأة سمينة ومستديرة ذات سمعة سيئة ، كيف يمكنها تغيير الأمور تمامًا في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن؟

حدق فانغ يوير في فانغ يوان يوان بعيون دامعة ، وكان فانغ يوان يوان يبتسم دائمًا.

في النهاية ، تم إمساك فانغ يوير من قبل تشاو هو وعدة رجال ، وتم جره إلى الجزء الخلفي من المنصة. يجب على الجميع أن يأكلوا نفس الشيء ويشربوا نفس الشيء ، ولن يتذكر أحد فانغ يوير الذي ظهر للتو.

لم يتغير المزاج الجميل لـ Fang Yuanyuan بسبب مظهر Fang Yue'er ، على العكس من ذلك ، ابتسمت أكثر إشراقًا.

قال هي يان إنه سيرسلها مرة أخرى إلى المكان للبقاء هناك ، لكن فانغ يوان يوان قال إنه بما أنها هنا ، دعها ترى كيف يسعد الآخرون؟ لماذا ترسلها بعيدًا بهذه السرعة؟

يجب أن يقال أن فانغ يوان يوان قد صفت عقلها لأفضل صديقتها التي كانت معًا منذ أن كانت طفلة. لقد تخلت عن مثل هذا العقل الكبير لمجرد أنها أرادت أن تخدع نفسها ، لكنها عاشت ذلك. حسنًا ، هذا هو عقاب فانغ يو. بينما كان Fang Yue'er يرتجف في الزاوية ، جاءت عمة Fang Yuanyuan الثانية. توسلت العمة الثانية إلى فانغ يوان يوان للسماح لابنتها بالذهاب والدموع في عينيها ، وفي النهاية ركعت أمامها قائلة إنهم عائلة بعد كل شيء ، ولا يزال هناك بعض الدم نفسه على جسدها ؟ على الرغم من أنهما ليسا أخوات حقيقيين ، إلا أنهما أبناء عمومة أيضًا ، لذا دعها تذهب ، وقل إنه في المستقبل ، سيتم أخذ فانغ يوير بعيدًا ولن تظهر أمامها مرة أخرى أبدًا. ما قالته العمة الثانية عن الأخوات ونفس الدم على أجسادهن لا علاقة له بفانغ يوان يوان. ناهيك عن أبناء عمومتها ، حتى لو ارتكبت أختها مثل فانغ مينجكسو شيئًا خاطئًا لها ، فلن تظل رقيق القلب. لكن بالنظر إلى العمة الثانية التي كانت تجثو أمامها وتبكي بنظرة حزن ، فكر فانغ يوان يوان في طريقة أخرى. كان رئيس القرية غاضبًا جدًا من الناس الباكيين ، وأراد أن يطلب من Zhao Hu إبعادهم ، لكن تم إيقافه بواسطة Fang Yuanyuan. لطالما كان لدى فانغ يوان يوان تمييز واضح بين المظالم والشكاوى ، وقد ساعدتها هذه العمة الثانية من قبل ، ولن تنساها أبدًا. عرفها فانغ يوان يوان أيضًا ، فمنذ أن ذهبوا للعيش في المدينة ، أصبح هذا العم الثاني مضطربًا من جميع الجوانب ، وحياة هذه العمة الثانية ليست سهلة. منذ فترة ، سمعت أن العم الثاني سقط في النهر وهو يشرب مع شخص ما ، وتوفي على الفور. كانت العمة الثانية لا تزال تبكي في ذلك الوقت ، وأرسلت فانغ يوان يوان بعض المال إلى العمة الثانية في ذلك الوقت ، وأحضرت أيضًا حكمًا ، قائلة في الأساس إن الحياة يمكن أن تبدأ من جديد. لكن أفكار هذه العمة الثانية حول الزواج متأصلة بعمق ولا يمكن أن تتزعزع على الإطلاق. كانت دائما أرملة من قبل رجل. لم يستطع فانغ يوان يوان قول أي شيء. الآن إذا أرادت أن تأخذ فانغ يوير بعيدًا ، فهذا ليس مستحيلًا تمامًا. هذه المرة لابد أن فانغ يوير قد أصابها الجنون حقًا ، فقد كانت تضرب الحائط ورأسها في يديها. إذا أخذت العمة الثانية هذا الشخص بعيدًا ، فلن تكون هناك حاجة لتوفير مساحة ، وسيكون من الضياع حبسها في مثل هذا المكان الجيد.















الأنسة جياو تتزوج الشرير فى الستينيات (إرتداء كتاب +مساحة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن