يعود
60 ملكة جمال جيا تتزوج وغدًا [عبر الكتاب]
简体
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 29 طلب الشرير تشاو تيان الزواج
"مرحبًا ، أيها الخنزير النحيف الميت ، هل لديك مشكلة في بصرك؟ لم أنقذك عندما كنت على وشك الموت. لو كنت ضعيفًا ، كنت ستموت منذ فترة طويلة." أومأ فانغ يوان يوان بجدية ، وتبعه المعلم الذي أجاب بجدية
. الطالب الذي طرح السؤال ، "أنت محق حقًا. بدونك قد ينتهي بي المطاف في بطن ذئب. هذه النعمة المنقذة للحياة يجب أن يتم تعويضها بحلول الربيع. بهذه الطريقة ، سأكون أكثر كرمًا. في المستقبل ، لحم الخنزير المطهو ببطء في حياتك سوف أقوم بتغليف كل اللحم ، لذلك هذا جيد. "اعتقد فانغ يوان يوان أن لديها الآن مساحة مليئة بالذهب والفضة والمجوهرات ،
ولحم الخنزير المطهو ببطء ليس بالشيء العادي؟ مهلاً ، أتساءل ما إذا كان هناك أي شيء آخر في تلك المساحة غير أكوام الذهب والفضة والمجوهرات؟ هل يوجد أي دواء سحري يمكنه تشويه جروح هذا الفتوة تشاو تيان؟
أو اذهب إلى الفضاء لترى ماذا لو كان هناك واحد؟ إذا كان هناك شيء ، فمن الأفضل تشويه هذا المتنمر والسماح له بالرحيل بسرعة. إن أسلوب رسم هذا الرجل الذي يرقد على سريرها دائمًا ما يكون غريبًا بعض الشيء.
"إلى الأبد؟"
"آه؟" كان فانغ يوان يوان يفكر في الذهاب إلى الفضاء ، لكنها لم تفهم ما قاله المتنمر تشاو تيان فجأة. ماذا حدث لحياتي؟ ألا تعتقد أن الوقت قصير جدًا؟ لكنها قد لا تكون قادرة على الاجتماع مرة أخرى في الحياة التالية ، فلماذا لا تستطيع أن تصنع لحم الخنزير المطهو ببطء في الحياة التالية؟
"ما قلته للتو هو لحم الخنزير المطهو ببطء الذي بقي لي لبقية حياتي." قابلت عيون الفتوة Zhao Tian العميقة عيون Yuanyuan النقية والنقية فوقه ، وسألته بهدوء.
"أوه ، نعم ، نعم ، لحم الخنزير المطهو ببطء لبقية حياتك. لدي شيء أفعله الآن ، فأنت تستلقي أولاً ، وسوف أخرج وأستلقي." كان فانغ يوان يوان متلهفًا للعثور على مكان لا كان أحدهم موجودًا حتى تتمكن من الذهاب إلى الفضاء لإلقاء نظرة ، ثم انزلق بعيدًا بمجرد انتهائها من التحدث.
ونظر المتنمر تشاو تيان إلى نظرة فانغ يوان يوان المنكوبة بالذعر ، وتمتم بثلاث كلمات لمدى الحياة.
بالحديث ، الحديث ، فكرت الفتوة تشاو تيان ، كم من الوقت تستغرق في حياتها ، تريد أن تصنع لحم خنزير مطهو ببطء؟ هل يمكن أن يكون ذلك الخنزير النحيف الميت يتوهم به؟ ثم لم أخجل من قول ذلك ، فقلت ثلاث كلمات لمدى الحياة.
أنت تقرأ
الأنسة جياو تتزوج الشرير فى الستينيات (إرتداء كتاب +مساحة)
Romanceمكتملة 78 فصل  انتقلت الآنسة جياو الجميلة ذات البشرة الفاتحة ، فانغ يوان يوان ، إلى رواية تدعى "الكفاح 60" ، وأصبحت أبشع ، وأشرس دور داعم في الرواية ، والتي لم تستطع البقاء على قيد الحياة ثلاثة فصول. لحسن الحظ ، لديها نظامها الخاص في التصرف كطفل...