67

58 2 0
                                    

يعود

60 ملكة جمال جيا تتزوج وغدًا [عبر الكتاب]

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 67 لماذا تخفيه عني؟

لم تتحدث فانغ يوان يوان لفترة طويلة ، كان هناك أب يحبها في الخارج ، وكان هناك أيضًا أشخاص بالداخل لم تستطع التخلي عنهم.

نظر يان إلى فانغ يوان يوان ولم يقل شيئًا ، وانتقل إلى جانبها شيئًا فشيئًا ، ولمسها بمرفقه ، "لماذا لا تأخذني للعثور على Yue'er أولاً. هذا الكتاب كتبها ، إنه مجرد غيرت الكاتبة نهاية الكتاب ، وهذا ليس بالأمر الصعب. ""

ربما لن تتمكن من تغيير نهاية الكتاب ، لقد قطعت يديها "." ماذا

؟ "

. الأداة التي طورها والتي يمكنها ارتداء الكتب لها حد لعدد المرات التي يمكن استخدامها فيها ، وهي الفرصة الأخيرة بالنسبة له لارتدائها بنفسه. كان يعتقد في الأصل أنه طالما كان بإمكان Na Yue'er إعادة كتابة نهاية الكتاب ، فيمكنهم الخروج من الكتاب دون المرور على الآلة. لكن الآن أخبره فانغ يوان يوان أن مؤلف هذا الكتاب قد قطعت يديه؟ ألن يقضوا حياتهم كلها في هذا الكتاب؟ وماذا عن معمله المثالي؟

"يمكنك التحدث بصوت أعلى. انسَ الأمر. سأعود. لا يمكنني التوصل إلى أي استنتاجات معك ، شخص عقله مليء بالماء."

وقف فانغ يوان يوان من الأرض ، وانحنى وربت على الرماد على جسدها. سد يان طريقها على الفور ، وقال بصوت عالٍ ، "فانغ يوان يوان ، لم يتم حل هذه المسألة ، ماذا ستفعل؟ هل ستعيش حياتك كلها حقًا في هذا الكتاب؟" "ماذا تفعل هنا؟

السيد هي ، هل أنت جاد؟ هل تكره التمتع بحياة جيدة؟ "

كان صوت تشاو تيان باردًا مثل صوت شبح من العالم السفلي.

نظر هو يان إلى هذا الشخص الذي ظهر فجأة وكأنه شبح ، وقفز مباشرة خلف فانغ يوان يوان ، "فانغ يوان يوان ، اعتني برجلك بسرعة. ألا تعلم أن إخافة الناس ستخيف الناس حتى الموت؟" كان لدى يان شيئًا ما في قلبه

.. البعض يخاف من تشاو تيان هذا. إنه عالم لا يملك سلطة كبح جماح الدجاجة. لقد كان دائمًا رافضًا لأشياء مثل القتال. بالطبع ، قد يكون ذلك فقط لأنه لم يربح معركة مع الآخرين منذ أن كان طفلاً.

ومع ذلك ، فإنه لن يقول مثل هذا الشيء المخزي.

عندما دخل ، هبط للتو أمام Ouyang Ye ، وتعرف على من كان Ouyang Ye في لمحة. قبل مجيئه إلى قرية Fenghuang هذه ، أجرى حديثًا تفصيليًا مع Ouyang Ye طوال الليل ، وكان لديه فهم واضح لشخصية الجميع ومظهرهم هنا.

الأنسة جياو تتزوج الشرير فى الستينيات (إرتداء كتاب +مساحة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن